الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

زوجي يهملني ولا يشعر باحتياجاتي ويعكف على الصلاة وقراءة القرآن

كل العرب
نُشر: 08/05/10 14:15,  حُتلن: 07:34

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* اني سيدة متزوجة منذ خمس سنوات ولدي ولدان والحمد لله رب العالمين

* زوجي تدين قبل عام وذهب الى الحج والشكر لله دائما ولكنه منذ ذلك الوقت اصبح لا يهتم لي

* حبيبي لا يلبي حاجاتي خاصة وانه يعكف على قراءة القرآن الكريم وهو امر يسر بالي و قلبي ولكنه يؤلمني لأن عكفه على الصلاة يبعده عني

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
السلام عليكم زوار موقع العرب انا اريد ان اطرح مشكلتي عليكم خاصة لاني اعاني بصمت ولا احد يعرف بوجعي. اشعر باني مخنوقة وقد اتفجر بأي لحظة.
مشكلتي اني سيدة متزوجة منذ خمس سنوات ولدي ولدان والحمد لله رب العالمين. ولكن زوجي تدين قبل عام وذهب الى الحج والشكر لله دائما ولكنه منذ ذلك الوقت اصبح لا يهتم لي ولا يكترث الي ولا يلبي حاجاتي خاصة وانه يعكف على قراءة القرآن الكريم وهو امر يسر بالي و قلبي ولكنه يؤلمني لأن عكفه على الصلاة يبعده عني حتى انه نادرا جدا ما يلمسني في الفراش.


صورة توضيحية فقط!

احاول دائما ان اتزين له كي ابدو اجمل واحاول حتى اثارته وانا خجلة مكن مصارحتي اياكم، ولكنه ومع كل هذا يتحجج دائما بأمور أخرى وانا اعرف ان السبب هو تدينه، ولكن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أكبر المؤمنين ومع ذلك كان متزوجا ويحب زوجته ويحترمها.. فماذا افعل مع زوجي والسلام عليكم.
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة