الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:02

زوجي ضعيف جنسيا ويتحجج ليهرب من السرير وعندما أصالحه أشعر اني بلا كرامة!

كل العرب
نُشر: 08/05/10 12:42,  حُتلن: 07:22

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* لقد اصبح يهرب من اللحظات التي نقضيها في السرير قبل النوم

*  اصبح يختلق الاعذار لكي ينام خارج غرفة النوم وطبعا كي يهرب من واجباته كزوج

* عندما نتشاجر انا التي تبادر الى المصالحه دائما اشعر انني بلا كرامة لا استطيع منع نفسي من مصالحته

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
السلام عليكم اردت ان تشاركونني همي انا متزوجة منذ سنتين احب زوجي كثيرا ولا استطيع الابتعاد عنه دقيقة , رغم انه ليس بالمواصفات التي كنت اتمنى ان تكون في شريك حياتي , مشكلتي هي ان زوجي ضعيف جنسيا ويرفض العلاج والذهاب الى الطبيب بحجة انه ليس لديه وقت.


صورة توضيحية

لقد اصبح يهرب من اللحظات التي نقضيها في السرير قبل النوم كما كنا من قبل نتحدث ويحدثني عن مشاكله وعمله , عندما نتشاجر كاي زوجين اصبح يختلق الاعذار لكي ينام خارج غرفة النوم وطبعا كي يهرب من واجباته كزوج وعندما نتشاجر انا التي تبادر الى المصالحه دائما اشعر انني بلا كرامة لا استطيع منع نفسي من مصالحته فانا عندما يكون بيننا شجار لا استطيع فعل اي شيء اشعر انني لا اريد ان افعل شيء قبل ان نتصالح . ماذا افعل هل استمر انا في المبادرة الى التصالح ام ابتعد عنه قليلا لعه يتغير؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة