الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

أمي لبست ثوب الحداد على اخي منذ 5 سنوات.. وترفض اقامة مراسيم عرسي

كل العرب
نُشر: 09/05/10 12:23,  حُتلن: 21:45

- أبرز ما جاء في الرسالة:

*  أشعر بالحزن الشديد على أخي وخوفي على مضايقة مشاعر أمي

* أنا ككل فتاة اتمنى ان اقيم مراسيم فرح عادية وادخل اجواء البهجة

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
اكتب لكم مأساة عائلة كاملة ضاقت المرار بعد وفاة زهرة يانعة من ابنائها في حادث طرق أليم قبل خمس سنوات , كان عمر اخي انذاك 24 عندما توفي اثناء عودته من عمله , ومن يومها ونحن لا نعرف للفرح مطرحا في البيت , وحتى بعد ارتباطي الرسمي , واقتراب موعد زفافي اهلي وخاصة أمي يرفضون اقامة مراسيم الافراح .


صورة توضيحية

 انا محتارة جدا , فمن جهة حزني الشديد على أخي وخوفي على مضايقة مشاعر أمي , من جهة ثانية أنا ككل فتاة اتمنى ان اقيم مراسيم فرح عادية وادخل اجواء البهجة , محتارة فبالله عليكم , ساعدوني كيف أتصرف ..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il .

مقالات متعلقة