الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

انطلاق أفراح أم الفحم بعد ارتقاء فريق هبوعيل بلدي الى الدرجة الممتازة

إبراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 07/05/10 18:54,  حُتلن: 08:00

* المدينة تشهد احتفالات الصعود التاريخي، وذلك بمشاركة الآلاف من الجماهير الفحماوية التي حضرت المباراة

*الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم :"هذا انجاز لكل الجماهير العربية والوسط العربي مدينة ام الفحم عاصمة الكرة والرياضة في الوسط العربي"

شهدت مدينة ام الفحم احتفالات في مختلف احياء وضواحي المدينة لا سيما القرية الرياضية في المدينة، وذلك بعد الصعود التاريخي لفريق هبوعيل بلدي الذي ضمن الصعود لمستوى الدرجة الممتازة، لأول مرة في تاريخ مدينة ام الفحم.



هذا وتشهد المدينة احتفالات الصعود التاريخي، وذلك بمشاركة الآلاف من الجماهير الفحماوية التي حضرت المباراة. وكان هبوعيل بلدي ام الفحم قد فاز الجمعة على بلدي كريات اتا بالنتيجة 2:0 من اهداف امير ابو عرار في الدقيقة 47 من المباراة، بينما سجل رائد نهاد كابتن الفريق الفحماوي في هذه المباراة، في الدقيقة 75.
وبعد ان اعلن حكم المباراة المركزي صافرة النهاية انطلقت الاحتفالات لاسيما المفرقعات التي انارت سماء المدينة، ناهيك عن صافرات السيارات، والزغاريد المعلنة هذا الصعود التاريخي.



سمير عيسى: أم الفحم في الدرجة الممتازة وفقط الباري باستطاعته منع ذلك

هذ وما زالت ردود الفعل فرحة وسعيدة بعد هذا الانجاز الفحماوي الكبير حيث لاول مرة يصل فريق فحماوي الى الدرجة الممتازة ومع هذا الانجاز تستمر الافراح وردود الفعل الفرحة بالصعود والارتقاء التاريخ للفريق الفحماوي هبوعيل بلدي ام الفحم .
هذا فقد حيا الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم الجماهير الفحماوي المتعكشة والعاشقة لكرة القدم مؤكدا ان بلدية ام الفحم ستستمر في دعمها ووقوفها الى جميع الفرق الفحماوي في سبيل الوصول الى اعلى وارقى المستويات وقال الى ان مدينة ام الفحم على مدار سنين طويلة اثبتت مدى عشقها لهذه الرياضة وعملت كل ما بوسعها للوقوف الى جانب الفرق الرياضية العربية الناجحة في مختلف المناسبات والمسابقات وقال اليشخ خالد حمدان لموقع العرب :"هذا انجاز لكل الجماهير العربية والوسط العربي وان مدينة ام الفحم هي عاصمة الكرة والرياضة في الوسط العربي".
أما نائل ابو حسين رئيس ادارة فريق هبوعيل بلدي ام الفحم فقد قال :"مبروك اولا واخرا للجماهير الفحماوي التي رافقت مسيرة الفريق الى الدرجة الممتازة منذ بداية الموسم وهذه الجماهير كانت الى جانب الفريق في الافراح وفي اللحظات الحرجة حيث وقف الجمهور الفحماوي الى جانب الفريق وكان العنصر الرئيسي والمركزي في نجاح الفريق في تحقيق هدفه الصعود لمستوى الدرجة الممتازة .
في الوقت نفسه نعلن من خلال هذه الافراح الى ان الدرجة الممتازة جواز سفر الى العليا ان شاء الله في الموسم القادم".
سمير عيسى مدرب فريق هبوعيل بلدي ام الفحم من جانبه قال بلا شك ان الفرحة كبيرة وواسعة فما اجمل ان نعيش هذه اللحظات السعيدة الفرحة بعد مشوار طويل من العطاء والتضحية لفريق ولمدينة اعشقها نعم اني اعشق هذه المدينة وجمهورهاغ العريق تحياتي وتبريكاتي للجمهور الفحماوي الجمهور العربي رقم 1 في البلاد ان شاء الله بان يكون هذا الصعود التاريخي الى المزيد من الانجازات التاريخية حيث ان فريق هبوعيل بلدي ام الفحم بجمهوره العريق يستطيع وبكل سهولة ان يكون من بين فرق القمة في الدرجة العليا".
بدوره فقد حيا رائد نهاد كابتين فريق هبوعيل بلدي ام الفحم في المباراة جميع لاعبي الفريق على عطائهم وانتمائهم للفريق طيلة هذا الموسم حيث قال:" لقد كان لاعبي فريق هبوعيل بلدي ام الفحم مثال للعطاء والانتماء والتضحية في سبيل اسم الفريق واسم مدينة ام الفحم لعبنا كعائلة واحدة وموحدة وهذا سر نجاح فريق هبوعيل بلدي ام الفحم,الجمهور الفحماوي يستحق على الاقل الدرجة العليا".

سمير عيسى: أم الفحم في الدرجة الممتازة وفقط الباري باستطاعته منع ذلك

*نائل ابو حسين رئيس ادارة فريق هبوعيل بلدي ام الفحم :"الدرجة الممتازة جواز سفر الى العليا ان شاء الله في الموسم القادم"

* سمير عيسى مدرب فريق هبوعيل بلدي ام الفحم :

- تحياتي وتبريكاتي للجمهور الفحماوي الجمهور العربي رقم 1 في البلاد

-  فريق هبوعيل بلدي ام الفحم يستطيع ان يكون بين فرق الدرجة العليا بسهولة بدم جماهيره الفحماوية العريقة

مقالات متعلقة