الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

هبوعيل كفرسميع يتغلب بيتار نهاريا وينتقل الى المرحلة القادمة من تصفيات الارتقاء

مرشد بيبار -
نُشر: 07/05/10 20:21,  حُتلن: 22:07

* المباراة تمت بحضور حوالي 200 من المشجعين واكثر من 70 رجل امن وشرطي

*  فريق هبوعيل كفرسميع حصل على ضربة جزاء بعد ان لامست الكرة احد ايدي لاعبي الدفاع لفريق بيتار نهاريا

استطاع هبوعيل كفرسميع اليوم التغلب على فريق بيتار نهاريا بنتيجة هدف مقابل لا شيء والانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات الارتقاء للدرجة الاولى لملاقة رمات منشة.



بحضور حوالي 200 من المشجعين واكثر من 70 رجل امن وشرطي استضاف الملعب البلدي في كفرسميع مباراة هبوعيل كفرسميع من الدرجة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة للدرجة الاولى والتي جمعتة اليوم مع فريق بيتار نهاريا.
ورغم الهجمات التي شنها فريق هبوعيل كفرسميع في الشوط الاول الا ان الفرصة الاولى الحقيقية للتهديف سنحت لفريق بيتار نهاريا عندما عكس اللاعب العربي في صفوف بيتار نهاريا المهاجم صالح نمارنة الكرة الى داخل منطقة الجزاء لتصل الى تسيون صبغ والذي صوب الى المرمى الا ان العارضة حالت دون تسجيل الهدف الاول. الهجمات الكفرسميعية في الشوط الاول تلخصت بتسديدات المهاجم فادي زيادة من خارج منطقة الستة عشر الا انها لم تشكل اي خطر على حارس مرمى بيتار نهاريا.

 المهاجمين لم ينجحوا بإستغلال الفرص
وسنحت لفريق بيتار نهاريا والذي افتتح الشوط الثاني بصورة افضل عدة فرص الا ان مهاجميها لم ينجحوا في احراز الهدف, الهدف الوحيد في المباراة سجل في الدقيقة 70 عندما حصل فريق هبوعيل كفرسميع على ضربة جزاء بعد ان لامست الكرة يد لاعب من فريق بيتار نهاريا, فادي بدارنة ترجم هذة الضرية الى هدف الفوز والذي حافظ علية فريق هبوعيل كفرسميع الى نهاية المباراة لتعلن صافرة الحكم بداية الاحتفالات بهجة لهذا الانتصار.
المدرب الفائز زاهر فلاح عبر عن فرحتة بهذا الفوز واضاف "مبارتان خلال عدة ايام صعبة للاعبين, اشكر الجمهور الذي حضر وشجعنا". 


 


 

مقالات متعلقة