الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

هاميلتون يرحب بميكايل شوماخر


نُشر: 06/11/07 13:33

 رحب السائق البريطاني الشاب لويس هاميلتون بالانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام المختلفة في الايام القريبة الماضية عن امكان حلول بطل العالم المعتزل الالماني ميكايل شوماخر بديلا للاسباني فرناندو الونسو الراحل عن فريق ماكلارين مرسيدس. ويبحث ماكلارين حاليا عن سائق يملأ الفراغ الذي خلفه فك الارتباط مع الونسو، وذلك للقيادة الى جانب هاميلتون في موسم 2008، وقد كشفت بعض الصحف ان "شومي" هو احد الخيارات المطروحة.


مايكل شوماخر
ورغم ان الفريق البريطاني-الالماني اكد انه غير مستعجل لاعلان اسم البديل، فان الامر لم يوقف الشائعات والاقاويل حول هوية السائق المرتقب ان يشكل شريكا لهاميلتون، الذي سبق ان اكد انه ليس له اي دور في اختيار زميله المستقبلي. الا ان السائق "الاسمر" الذي كان احد ابرز اكتشافات موسم 2007، رحب بعودة بطل العالم سبع مرات الى حلبات سباقات سيارات فورمولا واحد، وتحديدا ليكون زميله في حظيرة "السهم الفضي"، قائلا: "هذا امر رائع يجب السير به قدما لانها خطوة عبقرية. انه (شوماخر) سائق اسطوري".
وكان باتريك هيد احد مالكي فريق وليامس قد صرح لصحيفة "بيلد" الالمانية انه لا يستبعد ان ينضم شوماخر الى ماكلارين، مؤكدا ان الاخير الذي اعتزل الفئة الاولى قبل عام تقريبا يبدو جاهزا بدنيا "ويمكن ان يكون قد شعر بالملل بعد ابتعاده عن الحلبات" مفسحا المجال امام انتقال الفنلندي كيمي رايكونن الى فيراري الذي احرز معه اللقب العالمي في نهاية الموسم.

مقالات متعلقة

Got