الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

خطيبة خطيبي السابق تدرس في جامعتي ولكنها تزعجني وتعايرني بفقري

كل العرب
نُشر: 05/05/10 14:35,  حُتلن: 09:59

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* قبل خمسة اشهر تقريبا انفصلت عن خطيبي بعد خطوبة دامت اكثر من سنة

* المشكلة في ان خطيبي خطب فتاة تدرس في نفس جامعتي , ولا يترك مكانا الا ويجلس فيه

* يقول انه تركني لان طلبات ابي كثيرة وان ابي يطلب منه المال وطمعان فيه... والله اني في حالة نفسية

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
انا فتاة في العشرين من عمري من الشمال ادرس في احدى جامعات البلاد, احببت ان اشارككم في قصتي وحيرتي عسى ان تعينونني في التخلص من مسؤولية قراراتي ونتقاسم مسؤولية تلك القرارات معا".


صورة توضيحية

قبل خمسة اشهر تقريبا انفصلت عن خطيبي بعد خطوبة دامت اكثر من سنة , والمشكلة كانت بين خطيبي وابي على طلبات خطيبي في اخدي معه للسهر وهدا الشي لم يكن مقبولا على ابي,
المشكلة لم تبدأ بعد انفصالي فهدا امر طبيعي قد تمر فيه اية فتاة المشكلة في ان خطيبي خطب فتاة تدرس في نفس جامعتي , ولا يترك مكانا الا ويجلس فيه ليقول انه تركني لان طلبات ابي كثيرة وان ابي يطلب منه المال وطمعان فيه... والله اني في حالة نفسية صعبة فكيف اتحمل كل تلك النضرات التي تحتقرني وتراني الجائعة التي تبحت عن شاب ليطعمها, وقبل اسبوعين ئطعني الباص ووجدت خطيبي السابق ينتظر بخطيبته في يوم الخميس ليوصلها , ولما راني عرض علي ان يوصلني معهم بدافع الشفقة ولانة يعرف ان ابي لا يملك سيارة , ولا اعرف كيف وافقت وما الدي اوقعني في هده المزلة, لم تترك خطيبته كلمة ومتل وعبارة عن الفقراء الا قالتها وبهدلتني مع انني حاولت تمالك نفسي الا انني كدت انفجر , اسبوع كامل وانا ابكي ولا اعرف كيف تفكر الناس وهل حقا لا يحق لي ان اكون مثل باقي الفتيات, واسبوع كامل وخطيبي السابق يحاول ان يتصل في وانا لا ارد على اتصالاته فهو يعرف كم ظلمني بعبارات الجوع التي حاول ان يمنع خطيبته ان تقولها لي بعد ان ملأ راسها فيها..مازا افعل لاعود كما كنت, ما زنبي ان كنت قد ارتبطت في شاب يحترف اهانة الناس,ساعدوني..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة