الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

طلاب الشافعي في باقة فرسان مسابقات ألعاب القوى والميدان

كل العرب
نُشر: 06/05/10 17:38,  حُتلن: 10:42

*  الانجاز الرياضي الكبير لطلاب مدرسة الشافعي على مستوى مدارس لواء حيفا

*  منتخب كرة القدم في مدرسة الشافعي حصد فوزاً ثميناً في دوري كرة القدم لمدارس باقة جت

اشتركت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية في مسابقات ألعاب القوى والميدان لطلاب الصفوف الخامسة والسادسة في المدارس الابتدائية في لواء حيفا للسنة الدراسية 2010/2009 والتي أقيمت على استاد ألعاب القوى البلدي في نفيه شأنان في حيفا.



وقد أبدع طلاب مدرسة الشافعي – بنون في أدائهم الرياضي حيث حصلت المدرسة على المكان الثاني من بين 23 مدرسة في بيت أ في مسابقات ركض 60 متر، رمي كرة اليد، القفز العريض، القفز العالي، ركض 600 متر والمواصلات 60مx4 للبنين واستحقت المدرسة بذلك شهادة امتياز وميدالية لتميزها في بطولة المدارس في جميع الفروع الرياضية المذكورة.
هذا وقد حصل طلاب منتخب مدرسة الشافعي على انجازات فردية مشرفة إذ حصل الطالب كرم أبو جيبات على المكان الأول في ركض 60م والمكان الثاني في القفز العريض واستحق بذلك ميداليتين. وحصل الطالب يوسف دروبي على المكان الثاني في ركض 600م واستحق ميدالية ايضاً.
هذا وقد حصل منتخب مدرسة الشافعي للبنين في المواصلات على مرتبة 3 وحاز على ميدالية وقد اشترك في السباق الطلاب: كرم أبو جيبات، يوسف دروبي، محمد حجوج ومؤمن مجادلة بينما حصل منتخب البنات على المكان الرابع في المواصلات وحاز على ميدالية أيضا وقد اشتركت في السباق الطالبات: روزا عثامنة، نهاوند أبو مخ، وعد حمارشة وعدن قعدان، وقد نال طلاب مدرسة الشافعي إعجاب الحاضرين لإبداعهم وتألقهم.



الفوز الكبير كان على مستوى لواء حيفا

يأتي هذا الانجاز الرياضي الكبير لطلاب مدرسة الشافعي على مستوى مدارس لواء حيفا بعد أن حصد منتخب كرة القدم في مدرسة الشافعي فوزاً ثميناً في دوري كرة القدم لمدارس باقة جت بعد أن تغلب على منتخب مدرسة الحكمة الابتدائية في باقة بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 27.4.10 حيث كانت المباراة حامية الوطيس وميزها المشجعون من الطلاب من كلا المدرستين. واستحقت بذلك مدرسة الشافعي لقب بطلة دوري كرة القدم في مدارس باقة جت.
هذا وقد حضر اللقاء رئيس بلدية باقة جت يتسحاق فالد وكبار المسؤولين في البلدية، إضافة لذلك فقد امتاز عدد من الطلاب من مدرسة الشافعي في بطولة المدارس في ألعاب القوى التي جرت على ارض الملعب البلدي في باقة في التاريخ المذكور.



وقد برز من الطلاب في الألعاب المذكورة الآتية أسماؤهم:
وعد حمارشة + ماريا مواسي – مرتبة أولى – قفز عريض – بنات
كرم أبو جيبات + ناصر خشان – مرتبة أولى – قفز عريض – بنون
عمر بلال عثامنة – مرتبة أولى – ركض 300م
مؤمن مجادلة – مرتبة ثانية – ركض 60م
يوسف دروبي – مرتبة ثانية – ركض 300م
ميساء أبو مخ – مرتبة ثانية – قفز عريض
رؤى هرشة – مرتبة ثانية – رمي كرة يد

وقد حصل الطلاب الآتية أسماؤهم على المرتبة الثالثة:
روزا عثامنة – ركض 60م بنات
محمد حجوج – ركض 60م بنون
رشا هدرة - رمي كرة يد
يزن العقيلي – قفز عريض
هذا وقد قام مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، بتقديم الشكر والتقدير لمعلم التربية البدنية الأستاذ محمود مصالحة الذي هيأ الطلاب وأعدهم الإعداد الصحيح للمباريات المذكورة، وكذلك للطلاب المشاركين وخاصة الذين حصلوا على أوائل المراتب، وقد هنأهم مدير المدرسة على فوز المدرسة ونجاحها الباهر وتمنى لهم كل الخير والتوفيق، وقد هنأ مدير المدرسة أيضاً منتخب المدرسة في كرة القدم على انتصاره الرائع والثمين على فريق مدرسة الحكمة في المباراة النهائية التي جمعت فريقي المدرستين. هذا وقد قدم مدير المدرسة شكره لجميع معلمي المدرسة الذين تواجدوا مع الطلاب وشجعوهم وخاصة مربي الصفوف السادسة









مقالات متعلقة