الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

سمير عيسى: أم الفحم في الدرجة الممتازة وفقط الباري باستطاعته منع ذلك

من محاسن ناصر
نُشر: 06/05/10 16:09,  حُتلن: 20:44

- مدرب بلدي أم الفحم سمير عيسى :

* البشائر جاءت من كريات اتا هناك خسر فريق الأهلي.. فانطلقت الاحتفالات في الدوحة

* الاحتفالات نقصها شخص واحد تغيب عنها بالرغم من حلمه بان يكون جزءا منها فعلى الجميع في ام الفحم ضبط النفوس والتحلي بالصبر والروح الرياضية لان كل شيء يتجمد أمام فقدان عزيز وقريب على قلوبنا جميعا

التعادل سلبي والنتيجة المخيبة للآمال التي حققها فريق بلدي أم الفحم عصر يوم الجمعة الفائت على إستاد الدوحة في سخنين أمام فريق كرميئيل/ صفد تحولت في لحظة من خيبة الأمل إلى الفرحة العارمة في صفوف جمهور البلدي ام الفحم وإدارة ولاعبيه وأخرج من داخلهم كل الضغوطات التي انحصرت على مدار موسم كامل هذه الضغوطات الذي كادت أن تؤدي إلى انفجار كبير كاد أن يشقق وحدة الصف ويفرق بين أبناء البلد الواحد.
إستاد الدوحة في سخنين تحول إلى مسرح للرقصات ..كل ذلك بعد جاء بعد سماع نتيجة فريق المنافس الأهلي أم الفحم الذي خسر مباريته في كريات اتا بهدفين نظيفين مما أعطى فريق بلدي التفوق بنقطة واحدة قبل نهاية الدوري بمباراة واحدة فقط !! .



الضغط الكبير الذي تواجد به الفريق الفحماوي قبل المباراة اثر على أداء لاعبيه اللذين لم يحسنوا تسجيل الأهداف ولولا خسارة الأهلي في كريات اتا لخسر فريق البلدي بطاقة الصعود.
لاعبو بلدي أم الفحم وصلوا إلى العديد من الفرص للتسجيل لكن وقفة مشرفة لحارس كرميئيل عيران شايزنجر منعتهم من التسجيل. لكن على لاعبي بلدي أم الفحم إتمام مشوارهم وتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة البينية على فريق كريات اتا الذي أهداهم بطاقة الصعود للدرجة الممتازة بفوزه على المنافس فريق الأهلي ويبدو انه سيكون شريكا مرة أخرى باحتفالات البلدي عصر يوم غد الجمعة إذ انه سيحل ضيفا عليهم في أم الفحم وفوز بلدي بهذه المباراة وجماهير ولاعبي أم الفحم سيحتفلون نهائيا ورسميا بالارتقاء. مدرب الفريق سمير عيسى واثق من صعود فريقه للممتازة حتى قبل المباراة أمام كريات اتا.



مع نهاية المباراة أمام كرمئيل /صفد تحدث سمير عيسى لموقع العرب: نحن في الممتازة ولا يوجد أي قوة في هذا العالم ستمنع فريق بلدي ام الفحم من الارتقاء وفقط الباري عز وجل هو الوحيد الذي يستطيع منعنا من الارتقاء".
وقد أثنى سمير عيسى وبشكل رياضي على المنافسة التي كانت بين فريقه وفريق الأهلي ام الفحم وذكر أن فريق الأهالي كان ندا عنيدا ومميزا لفريقه.
غدا وكما ذكرنا سيستضيف فريق بلدي فريق كريات اتا في إستاد السلام في ام الفحم وسوف يكون بانتظاره ليس فقط لاعبو بلدي ام الفحم بل 7 ألاف مشجع فحماوي متحمسون سيأتون ليحتفلوا مع فريقهم بالارتقاء للممتازة في حالة الفوز . هذه الاحتفالات سينقصها شخص واحد سيغيب عنها بالرغم من حلمه بان يكون جزأ منها فعلى الجميع في ام الفحم ضبط النفوس والتحلي بالصبر والروح الرياضية لان كل شيء يتجمد أمام فقدان عزيز وقريب على قلوبنا جميعا ..فحلم المرحوم عادل أبو سليم كان الاحتفال بصعود فريقه بلدي للممتازة وها هو الحلم يتحقق لكن بغيابه.. فلعادل نقول.. رحمك الله وأفسحك واسع جناته ونقول لك أننا لن ننساك وسنحتفل مع ارتقاء فريقك لأنك كنت تريد أن يحتفل الجميع بهذا الارتقاء فانا متأكد أن هذه هي أمنيتك ونحن سنلبي أمنيتك.....فرحمك الله.

تأجيل الاختبار
يذكر ان الاتحاد العام أرجأ مباريات الاختبار لمدة اسبوعين بعد الانتهاء من التحقيق في قضية بلدي أم الفحم.
 



مقالات متعلقة