الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

بمشاركة الطيرة وأم الفحم وعدة مدن يهودية إقامة دوري الربيع بالتنسيق مع ه.تل ابيب

كل العرب
نُشر: 06/05/10 09:05,  حُتلن: 11:58

* المباريات بدأت مباشرة بين المتنافسين، حيث قُسمت إلى عدة مجموعات وأسفرت عن نتائج جيدة للعديد منها

بالتنسيق مع نادي هبوعيل تل أبيب لكرة القدم وبرعاية الجمعية لتطوير الرياضة، قام فرع الطيرة لنادي هبوعيل بتنظيم دوري الربيع في ملعب المدينة وذلك بمشاركة خمسة فرق رياضية للفتيان الصغار هم الطيرة، أم الفحم، الخضيرة، أزوريم، إفن ديرخ.



حضر التصفيات رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعمال البلدية الشيخ عبد السلام قشوع ونائب الرئيس المحامي سامح عراقي ومدير قسم المعارف في مدينة الطيرة الدكتور خالد مطر، كما حضر العديد من المشجعين الذين قاموا بإضفاء جو حماسي في الملعب.
الأعمار التي اشتركت بهذه التصفيات كانت عبارة عن فرق من جيل الصف الثالث رابع الابتدائي، والخامس، والسادس، والسابع ثامن.
المباريات بدأت مباشرة بين المتنافسين، حيث قُسمت إلى عدة مجموعات وأسفرت عن نتائج جيدة للعديد منها، وقد تمّ في نهاية التنافس توزيع الكؤوس على الفائزين من دون تحديد النتائج. ففي تصفيات السادس الابتدائي حصلت أم الفحم على المركز الأول وذهب المركز الثاني لمدينة الطيرة أما المركز الثالث فحصل عليه فريق الخضيرة. وأما في تصفيات غرق صف السابع ثامن فقد حصلت الطيرة على المركز الأول تلتها أم الفحم وبعدها "أزوريم".
المحامي مأمون عبد الحي الذي وزع شهادات التقدير والكؤوس على الفائزين والمتفوقين ألقى كلمة مُقتضبة شكر فيها القائمين على هذا النوع من النشاطات الرياضية مع جيراننا وشدد على دعم هذه الفعاليات المشتركة في المستقبل. وأيضاً تحدث مدير قسم المعارف الذي شدد بدوره على أهمية الرياضة وتأمين كل ما يلزم لأولادنا في جميع مناطق الطيرة.
المدرب عثمان منصور مدير الجمعية لتطوير الرياضة في الطيرة والذي أشرف ونسّق تنظيم هذه البطولة أعرب عن بالغ سروره بهذا اليوم الرياضي، حيث شكر جميع المشاركين والحضور، ووجه تحية للمشاركين والمنظمين الذين قدموا من مدينة تل أبيب، وشكر المربي والمدرب وسام فضيلي الذي ساعد وأشرف على إنجاح هذا اليوم الرياضي، كما شكر مدير الملعب السيد عثمان أبو سعدة الذي جهّز الملعب وأعده لاستقبال الفرق الرياضية.

مقالات متعلقة