الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

هبوعيل كفرسميع يحقق فوزاً كبيرا على فريق الإخوة حيفا بالنتيجة 3-0

مرشد بيبار -
نُشر: 04/05/10 21:46,  حُتلن: 11:18

* في الدقيقة الـ 21 استطاع زيادة تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة عرضية من وجدي القيش مكنته من التسجيل

* فريق هبوعيل كفرسميع ينتظره مباراة اخرى يوم الجمعة امام فريق بيتار نهاريا والذي استطاع ان يفوز على هبوعيل سخنين بهدفين مقابل صفر

* المدرب زاهر فلاح: اللعبة القادمة وكل لعبة بمثابة حياة فإذا خسرنا نحن خارج المنافسة، لذا على اللاعبين المحافظة على الاداء الجيد والتركيز

بدأ فريق هبوعيل كفرسميع مباريات التصفية المؤهلة للدرجة الاولى الثلاثاء بفوز بيتي عريض على فريق الاخوة حيفا وبنتيجة ثلاثة اهداف مقابل صفر.



افتتح الفريق الكفرسميعي المباراة بإحراز الاهداف مبكرا وتأمين الفوز. الدقيقة الـ 14 كانت اول الفرص، عندما مرّت كرة المهاجم فادي زيادة الرأسية بجانب القائم، وفي الدقيقة الـ 21 استطاع زيادة تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة عرضية من وجدي القيش مكنته من التسجيل، بعد هذا الهدف، لم يتراجع فريق هبوعيل كفرسميع الى الوراء وواصل الهجوم، في الدقيقة الـ 37 حصلت كفرسميع على ضربة جزاء بعد عرقلة فادي بدارنة داخل منطقة الستة عشر، سددها منير علي ليحرز الهدف الثاني.

مباراة أخرى تنتظر فريق كفرسميع
في الشوط الثاني استطاع الفريق الكفرسميعي تسجيل هدف ثالث بمجهود فردي من المهاجم فادي بدارنة والذي سجل هدفه الـ 13 والثالث لفريقه. ينتظر فريق هبوعيل كفرسميع مباراة اخرى يوم الجمعة امام فريق بيتار نهاريا والذي استطاع ان يفوز على هبوعيل سخنين بهدفين مقابل صفر.
مدرب فريق هبوعيل كفرسميع زاهر فلاح عبر عن رضاه لأداء الفريق في هذه المباراة رغم بعض الفرص التي اهدرت وقال:" االمباراة القادمة وكل مباراة بمثابة حياة فإذا خسرنا نحن خارج المنافسة، لذا على اللاعبين المحافظة على الاداء الجيد والتركيز من اجل الفوز على فريق نهاريا".

مقالات متعلقة