الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

بعد احتجاج: الشركات الخلوية تتراجع عن نصب هوائيات في حي الفاخورة بعكا

أمين بشير -
نُشر: 04/05/10 20:53,  حُتلن: 07:29

*  أحمد عودة عضو بلدية عكا عن الجبهة الديمقراطية: هناك محاولات لزرع هوائيات خفيفة وصغيرة في احياء البلدة القديمة بعد أن يتم شراء ذمم ضعاف النفوس

* المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا: طالبنا الشركات بإزالة جميع الهوائيات الموجودة في البلدة القديمة، على ان نعمل على إيجاد مكان آخر لنصب هوائية واحدة لجميع الشركات

على خلفية محاولة نصب الهوائية في حي الفاخورة في عكا القديمة من قبل الشركات الخيلوية، طالب رئيس البلدية شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل مندوبو الشركات (اورانج، بيلفون، سلكوم وميرس)، الامتناع عن قرار نصب الهوائية في حي الفاخورة، وذلك في جلسة عقدت معهم اليوم الثلاثاء في مكتب رئيس البلدية.



هذا وادعى مندوبو الشركات ان الحديث يدور عن جهاز لتقوية البث وهو ليس بحاجة حسب القانون لترخيص من البلدية، وبالرغم من ذلك أكد رئيس البلدية ان نصب الجهاز في هذا الحي سيأتي بالضرر على المواطنين وخاصة ان الحي مكتظ بالسكان.
وأثناء الجلسة وبعد اقتناع المندوبين بطرح رئيس البلدية قرروا عدم نصب الجهاز في حي الفاخورة، بشرط ان تعطي البلدية الشركات مكانا بديلا للاستمرار في تقديم الخدمات لسكان البلدة القديمة، وعندها تقرر ان تعمل البلدية على ايجاد مكان آخر خارج عكا القديمة بعيدا عن السكان.

مطالبة عدم نصب الهوائيات
المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: لقد قمت بالتوجه الى رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وطالبته بعقد جلسة عاجلة مع مندوبي الشركات الخلوية لإقناعهم بضرورة عدم نصب الهوائيات في عكا القديمة لما تسببه من اضرار على حياة المواطنين.
وأضاف الجمل:" لقد تم عقد الجلسة اليوم الثلاثاء في مكتب رئيس البلدية، وتفهم مندوبو الشركات موقفنا وقرروا بالاجماع عدم نصب الجهاز في حي الفاخورة. وقد طالبنا الشركات بإزالة جميع الهوائيات الموجودة في البلدة القديمة، على ان نعمل على إيجاد مكان آخر لنصب هوائية واحدة لجميع الشركات وعلى ان يكون المكان البديل خارج عكا القديمة وفي مكان واسع وبعيد عن السكان".
 



أحمد عودة يبارك ويحذر من إهمال الموضوع

ومن جهة أخرى فقد بارك أحمد عودة عضو بلدية عكا عن الجبهة الديمقراطية الخطوة والإتفاق الذي توصل اليه نائب رئيس البلدية مع رئيس بلدية عكا وممثلو الشركات الخليوية وقال إن هذا القرار يأتي كثمرة لوحدة أهل عكا وبضمنهم أعضاء البلدية وممثلي الأحزاب والهيئات الشعبية التي تظاهرت وتصدت للمحاولات المتكررة وهذا يؤكد صحة الاقوال بأن وحدة أهل عكا قادرة على صد كل من يحاول التآمر عليها دون أن تحسب حسابا لأية جهة.
وحذر أحمد عودة من مغبة إهمال القضية وتناسيها مع الوعودات التي قطعتها على نفسها البلدية والشركات الخليوية باخراج كل الهوائيات خارج البلدة القديمة مع التأكيد أن هناك محاولات لزرع هوائيات خفيفة وصغيرة في احياء البلدة القديمة بعد أن يتم شراء ذمم ضعاف النفوس الذين على استعداد لقبض شواقل معدودة مقابل ذلك ، وعلى أهالي عكا الإنتباه لذلك وتفويت تلك الفرصة على الذين يحاولون التلاعب بمقدرات وارواح الأطفال والنساء والشباب في البلدة القديمة بعكا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240571.29
BTC
0.53
CNY