الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

اليوم الثلاثاء: بدء المباريات الاختبارية في جميع مناطق الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/05/10 12:07,  حُتلن: 12:10

* اجراء جميع المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرا

* الفرق الخاسرة في مجموع مباريات القاع ستهبط الى الدرجة الثالثة على أن يهبط فريق واحد من كل منطقة
 

تنطلق اليوم الثلاثاء المباريات الاختبارية في دوري الدرجة الثانية بمناطقه الأربع – الشماليتان "أ" و"ب" والجنوبيتان "أ" و"ب" بمشاركة العديد من الفرق العربية ، وهناك من ينافس على الصعود وآخر من أجل البقاء وعدم الهبوط وتقرر اجراء جميع المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرا..
في المنطقة الشمالية "أ" يلتقي هبوعيل كفر سميع بفريق الأخوة حيفا على أن يلتقي الفائز فيها بالفائز في المباراة بين بيتار نهاريا وهبوعيل سخنين ، مع الاشارة الى أن الفائز في مجموع المباراتين سيلتقي بالفائز في نفس التصنيف في المنطقة الشمالية "ب" فهناك سيتبارى هبوعيل اكسال في ملعبه أمام فريق هبوعيل عسفيا ويحل فريق اكسال الثاني ، مكابي ، ضيفا على فريق هبوعيل رموت منشيه..


صورة من الأرشيف

وفي المنطقة الجنوبية "أ" يستضيف النادي الرياضي كفرقاسم على ملعبه فريق هبوعيل كريات أونو والفائز سيلتقي بالمنتصر من اللقاء بين هبوعيل أزور وهشارون نتانيا وفي المنطقة الجنوبية "ب" يستقبل فريق شباب رهط على ملعبه نادي ديمونا والفائز سيتبارى أمام الفائز بين عيروني الرملة وأرثوذكسي اللد.
وفي قاع المنطقة الشمالية "أ" يقابل بيتار حيفا فريق بلدي كابول.
وفي قاع المنطقة الشمالية "ب" يلعب بيتار المشهد خارج ملعبه أمام هبوعيل بيسان/مسيلوت وهبوعيل مغدال هعيمق أمام بلدي برطعة وستجرى هاتان المباراتان يوم السبت المقبل.
وفي قاع الجنوبية "ب" سيلعب هبوعيل رهط أمام بيتار جفعات زئيف والفائز سيلتقي بالفائز بين مكابي سديروت ومكابي بئر يعقوف.
يشار الى أن الفرق الخاسرة في مجموع مباريات القاع ستهبط الى الدرجة الثالثة على أن يهبط فريق واحد من كل منطقة.

مقالات متعلقة