الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

صرصور بداخل علبة اللحمة !

محاسن ناصر
نُشر: 01/11/07 16:43

* مدير الانتاج في المصنع غاي كوهن: لا استغرب ان تكون العائلة قد وضعت الصرصور بداخل العلبة!


ذهلت عائلة بركات من قرية يركا حين فتح ابن العائلة فراس (13) عاما علبة شرائح اللحمة والتي تحمل اسم "مرتديلا الامير" والمصنعة في مصنع فلدمان في المنطقة الصناعية في مدينة اللد بوجود صرصورا كبيرا بداخلها متواجد في الطبقة السفلى منها.


علبة اللحمة بداخلها الصرصور

وقال رب العائلة هايل بركات(ابو فراس): "توجهت في البداية الى "مركاز همزون" في القرية حيث اشترينا هذه العلب. وطلبت مني الادارة ان تقوم هي بمتابعة الموضوع لكنني رفضت ذلك. وفي اليوم التالي قامت زوجتي بالاتصال على الرقم المتواجد على العلبة نفسها فوصلت الى الموزع الاول لهذا المنتوج وهو مرتديلا الامير في قرية عيلبون.


الوالد هايل بركات والابن فراس

وتابعت ام فراس: في البداية شككوا في امري فقال لي الشخص الذي تحدثت اليه انه يوجد الكثير من الزبائن اللذين يدعون ذلك، وفي النهاية يتضح ان هذا افتراء لكن اوضحت له انني ربه عائلة مكونة من خمسة انفار وان ما حصل هو حقيقي، فحولني الى شخص اسمه شادي وشرحت له ما حصل فاوضح لي انه مرتديلا الامير هو الموزع في الوسط العربي وليس المنتج. وطلب مني ان أتحدث مع المصنع نفسه فقمت بالاتصال بالمصنع وتحدثت مع شخص يدعى "غاي" وكان ذلك قبل اسبوع تقريبا فطلب مني ان اتحدث معه في اليوم التالي فقمت بذلك فقالي لي انه سيبعث باحد العاملين لاستفسار الوضع وحله حتى نهايه الاسبوع المنصرم. لكن لم يحصل ذلك وفي بداية الاسبوع قمت بالاتصال معه مرة اخرى فحاول التهرب اكثر من مرة ويوم الثلاثاء تحدثت اليه فطلب مني ان اعطيه رقم حسابي في البنك وانه سيحول مبلغ 200 شاقل وانهاء الوضع. وتوضح ام فراس مشكلتنا ليس المال ونحن لسنا بحاجة لذلك. ما يهمنا هو لماذا يستهترون بحياة المواطنين ؟ منذ ان حصل ذلك وافراد عائلتي لا يقتربون من الطعام تقريبا وخصوصا المعلبات وما اغاضنا اكثر هو طريقة المعاملة والتصرف. فحتى اليوم وبعد مضي اكثر من 10 ايام منذ اتصالنا الاول لم يتكلف أي شخص بالحديث معنا ولا حتى الاعتذار فلهذا قمنا بالتوجهه للصحفة من اجل نشر ذلك  لتحذير  المواطنين من المخاطر التي ربما تكون متواجده في علب اخرى وهدفنا ليس الإساءة للمصنع ولا الافتراء عليهم لكن معاملتهم هي التي دفعت بنا للقيام بذلك.

وفي حديث هاتفي مع المسؤول عن التسويق في المصنع المذكور غاي كوهن لاخذ ردود فعل المصنع  قال: "اولا المصنع متقدم وقد تم نقله حديثا الى مكانه الجديد والمصنع يتواجد في الطابق الثاني وليس الاول. نحن نعمل بشكل مهني وفق مواصفات وزارة الصحة ويوجد في المصنع اكثرمن مراقب للاطلاع على نظافته فنحن نتعامل مع الغذاء والمفروض بها ان نحافظ على عدم وجود أي شيىء من الذي تتحدث عنه. انا لا استغرب ان تكون العائلة قد وضعت الصرصور بالعلبة او انه دخل اليها دون علمهم بعد ان فتحوا العلبة المذكورة فيوجد العديد من الاسباقيات في هذا المجال. لقد عرضت عليهم مبلغا من المال فانا اعرف انه يوجد عائلات تحتاج لذلك. وعرضت عليهم ذلك فقط من اجل انهاء الموضوع لا اكثر.
المصنع يقدم منتجاته منذ سنوات في كافة الاسواق ويقدم منتاجاته لمعسكرات الجيش منذ  سنوات ومثل هذه الادعاءات واجهتنا في الماضي وسوف تواجهنا بالمستقبل ايضا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239101.46
BTC
0.51
CNY