الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

تجمع الطيبة:نعم لإنجاح الإضراب الشامل والعام اليوم الاثنين احتجاجا على هدم المنازل

كل العرب-الناصرة
نُشر: 03/05/10 08:23,  حُتلن: 11:07

- بيان التجمع:

* يتوجب علينا تصعيد نضالنا وضمان استمراريته وتطويره كونه السبيل الوحيد لتحقيق حقوقنا والدفاع عن بيوتنا وأرضنا

* كلنا ثقة وأمل أن يعمل الجميع على أنجاح الإضراب والالتزام به وعدم حصره فقط بالمدارس بل هو شامل وعام

* ندعو جماهيرنا للمشاركة بالاعتصام الشعبي الاحتجاجي الذي سيعقد في ساحة البنوك في تمام الساعة الخامسة والنصف والذي أيضا دعت اليه اللجنة الشعبية في الطيبة

* وقفة جماهيرنا الأبية مع أصحاب البيت واحتجاجهم الشرعي على عمليات الهدم والتشريد ليست مستهجنة على جماهير الطيبة المعروفة دائما بمواقفها الوطنية المشرفة

أصدر التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الطيبة، مساء امس، بياناً دعا فيه الأهالي الى إنجاح الإضراب اليوم الإثنين والذي أعلنته اللجنة الشعبية في أعقاب عملية الهدم الأخيرة.
وجاء في البيان كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب: جماهيرنا الأبية... إن هدم البيت الأخير الذي أقدمت عليه خفافيش الظلام ليلة الأحد بطريقة همجية تجاوزت فيه كل الأعراف والمشاعر الإنسانية يعتبر بداية لحملة هدم واسعة تعد لها أجهزة الهدم والتشريد منذ فترة طويلة تهدد عشرات المنازل في الطيبة إن لم يكن المئات.

 
صورة من الأرشيف

أهلنا الأعزاء إن وقفة جماهيرنا الأبية مع أصحاب البيت واحتجاجهم الشرعي على عمليات الهدم والتشريد ليست مستهجنة على جماهير الطيبة المعروفة دائما بمواقفها الوطنية المشرفة ووقفاتها الأبية. إن عملية الهدم الأخيرة وبالأسلوب والطريقة الذي تمت به عبارة عن رسالة واضحة من هذه الحكومة لمواطني الطيبة بأنها مستمرة بخططها ومؤامراتها المستهدفة وجودنا وأرضنا وتطورنا ومستقبل أبنائنا. وامام هذا التوجه الحكومي الظالم الرافض لآي صيغة تفاهم لحل أزمة البناء جذريا، يتوجب علينا تصعيد نضالنا وضمان استمراريته وتطويره كونه السبيل الوحيد لتحقيق حقوقنا والدفاع عن بيوتنا وأرضنا.

إنجاح الإضراب الشامل
وعلى هذا الأساس نتوجه لجماهيرنا في الطيبة للاصطفاف معا لإنجاح الإضراب الشامل اليوم الاثنين في كافة مؤسسات المدينة والذي دعت إليه اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن ليكون عبارة عن رد وطني وحدوي من كافة أهالي الطيبة في وجهه هذه السياسة الرعناء.
كما إننا ندعو جماهيرنا للمشاركة بالاعتصام الشعبي الاحتجاجي الذي سيعقد في ساحة البنوك في تمام الساعة الخامسة والنصف والذي أيضا دعت اليه اللجنة الشعبية في الطيبة.
الأهل في الطيبة... معرفتنا بجماهيرنا في هذا البلد الطيب تجعلنا على ثقة لن أهلنا سيسقطون أي رهان سلطوي على إفشال الإضراب وكلنا ثقة وأمل أن يعمل الجميع على أنجاح الإضراب والالتزام به وعدم حصره فقط بالمدارس بل هو شامل وعام ليشمل بالإضافة إلى المدارسة كافة المؤسسات والمصالح والمحلات التجارية والعمال والفلاحين وأصحاب المهن الحرة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221502.78
BTC
0.51
CNY