الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

تخريج الفوج الثالث للأحزمة السوداء لمعهد الكيمبوا كوبودو اكوناو في كابول

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 01/05/10 15:06,  حُتلن: 15:32

* هذه المباراة تخلق جوا من المحبة والاخوه للجميع مدربين وطلاب وتعطي الطالب الثقة والأمان وصقل الشخصيته

احتفل معهد الكيمبو أمس الجمعة في القاعة الرياضية في كابول بتخريج الفوج الثالث للأحزمة السوداء لطلابه. وقد اشرف على هذا الحفل الكراند مستر محمد انطاكلي الحائز على الحزام الأسود دان 10 من اليابان وتولى عرافة الحفل الأستاذ أمين صالح الحاج وبحضور رئيس المجلس المحلي كابول حسن بقاعي وأمين صالح مفتش الرياضة وموفق خوري نائب مدير عام وزارة العلوم والثقافة والرياضة ومصطفى قرار ونبيل قرقرة عضو في الاتحاد في الاتحاد العالمي للكيمبو وعفو خطيب عضو المجلس وشخصيات من القرية وجمهور غفير وأهالي الطلاب.



وفي كلمة لرئيس المجلس حسن بقاعي التي استهلها بتهنئة الخريجين ومن ثم التركيز على أهمية التدريب على فنون القتال وعلى دور الشباب في المجتمع وكذلك اثنى على إنجاح هذا الحفل وكما شكر جميع من ساهم في إنجاح الحفل وقال إن العلم هو طريق الرقي والتقدم وسبيل الفهم والمعرفة.
كما وتخلل الحفل كلمات أمين صالح وموفق خوري وشمل الحفل عروض في الكاتا مع سلاح وبدون وعرض في فنون القتال وقد سحر الجميع الأداء الجيد والواقعي واختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب والتقاط الصور التذكارية.

 أسماء الخريجين الذين حصلوا على الأحزمة السوداء:
عناد عفو خطيب , محمد احمد طه , محمد علي طه, وسيم صبحي طه , إبراهيم صبحي ريان , سعيد محمد ريان , محمود أنور ريان , احمد طه, حسن عناد أبو رومي , علي عناد أبو رومي , محمد سمار , ميلاد عبدا لله , كمال فضل مناع.
وفي حديث لمراسلنا مع للكراند مستر محمد انطاكلي رئيس الاتحاد الكيمبو والشورين ري كوبودو الحائز على دان 10 الذي أشار إلى إنجاح الحفل الكبير بجهود الجميع الذين اشتركوا وساهموا في هذا الحفل العظيم . وأشاد إن مثل هذه المباراة تخلق جوا من المحبة والاخوه للجميع مدربين وطلاب وتعطي الطالب الثقة والأمان وصقل الشخصيته وتعلمه العطاء وباسمي باسم الفريق الكيبو لا يسعني إلا إن أشكركم جميع الحضور المساعدين والشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المباراة.

 

مقالات متعلقة