الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

شابة: طبيعة حياتي وعملي لا تمنحني فرصة الإلتقاء مع أي شاب مما يُصَعب الإرتباط

كل العرب
نُشر: 01/05/10 07:56,  حُتلن: 17:07

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* لا التقي باي شخص خلال عملي او حياتي مما يصعب الارتباط


* أنا فتاة من احدى القرى متعلمة وأعمل في مكان قريب من قريتي

* ليس لدي اي فرصة للالتقاء بشخص ما والاشخاص اللذين يتقدمون لطلب يدي لم اجد فيهم من يناسبني وليس الامر اني اشترط ان يكون متعلما او غير ذلك

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
مرحبا لموقع العرب وزواره الكرام من ثقتي الكبير بموقع العرب وزواره ارغب بطرح مشكلتي لعل وعسى أن أجد لديكم الحل او النصيحة والارشاد اذا أمكن فأنا فعلا أشعر بمشكلة كبيرة لا يمكن ان اجد لها الحل أنا فتاة من احدى القرى متعلمة وأعمل في مكان قريب من قريتي مشكلتي انني لا التقي باي شخص خلال عملي او حياتي مما يصعب الارتباط علي.
 

صورة توضيحية

فانا اخرج من الصباح ولا ارى احد ولا يراني احد واعود لاجلس في البيت طوال اليوم الا اذا ذهبت لشراء شيء ما ولذا ليس لدي اي فرصة للالتقاء بشخص ما والاشخاص اللذين يتقدمون لطلب يدي لم اجد فيهم من يناسبني وليس الامر اني اشترط ان يكون متعلما او غير ذلك ولكني اريد شخصا يناسبني من حيث التفكير والطباع ارجوكم ارشدوني ما الحل؟!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة