الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

توزيع منح على الجامعيين في اعبلين

امين بشير مراسل
نُشر: 28/10/07 18:05

وزعت لجنة الزكاة المحلية المستقلة في قرية اعبلين  140 منحة  مالية على الطلاب الجامعيين من ابناء القرية ممن يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا في الداخل وخارج البلاد . واقيم الاحتفال ببناية المركز الجماهيري وقد حضر الاحتفال السيد عبدالله خطيب مدير المعارف العربية واعضاء لجنة الزكاة وجمهور غفير من الطلاب واهاليهم .



وافتتح الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعرافة محمد جبر قسوم ثم المهندس ضعوف حجيرات عضو لجنة الزكاة و تلاه السيد عبد الله خطيب مدير المعارف العربية وابن القرية الذي ثمن الجهود الجبارة التي يقوم بها اعضاء لجنة الزكاة في خدمة المسيرة التعليمية للطلاب في قرية اعبلين واكد في الكلمة التي القاها انوضع الجامعيين العرب في البلاد هو مقلق للغاية من حيث نسبة الجامعيين ونسبة المستمرين لنيل القاب جامعية عليا .

وتلاه الدكتور فادي سكران المحاضر في جامعة القدس والذي استرسل في حب العلم والاهمية في ان يكون العمل خالص لوجه الله تعالى ووجه للطلاب عدد من الارشادات  الاخوية وحثهم على المثابرة والعمل على رفعة مستوى المجتمع الذي يعيش فيه الجميع .


 
والقى الطالب الجامعي حمزة فخري الشيخ احمد رئيس لجنة الطلاب في جامعة تل ابيب بكلمة شكر فيها لجنة الزكاة على جهدها المتواصل في دعم هذه الشريحة المهمة في المجتمع ، واضاف ان هذا العمل الذي تقوم به لجنة الزكاة يثلج الصدر ويمنح الطلاب المعنويات الكبيرة .

اما الشيخ حسن حيدر امام مسجد القديم ورئيس لجنة الزكاة المحلية المستقلة في اعبلين  رحب الطلاب واكد ان اللجنة قد اقيمت قبل عدة سنوات وتقوم على  رعاية عدد من العائلات المستورة وسد حاجة المئات من العائلات المحتاجة وقد قررت لجنة الزكاة لهذه السنة بان تقوم بتكريم ومساعدة طلاب العلم في هذه القرية ممن يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا ودعم مسيرتهم التعليمية . واضاف حيدر ان الشكر للجنود المجهولين في هذه اللجنة  وفرقة اناشيد احباب الرسول الذين دأبوا على ان يحولوا كل العائدات من احتفالات شهر رمضان الى خزنة لجنة الزكاة وناشد المسلمون في القرية بدعم مسيره هذه اللجنة لكي تتمكن من دعم مسيرة العلم والتعليم .




العريف محمد جبر قسوم


مدير المعارف العربية عبد الله خطيب




المهندس ضعوف حجيرات





مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233830.07
BTC
0.51
CNY