الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

الآلاف في بطولة الكراتيه الـ 15 لرابطة شوطوكان حطين في جان نير قرب صندلة

من انور امارة
نُشر: 30/04/10 16:42,  حُتلن: 21:59

* عطاب فقرا: هذه البطولة تقام مرة كل سنة والهدف منها تشجيع ودعم التعايش والسلام بين المجتمعين اليهودي والعربي

نظمت اليوم الجمعة بطولة الكراتية الخامسة عشرة لرابطة شوطوكان حطين في مستطونة غن نير وشارك فيها اكثر من عشرين مدينة وبلدة، وذلك برعاية من المجلس الاقليمي جلبوع وحضر البطولة رئيس المجلس الاقليمي داني عطار. ووصل عدد المشتركين الى 450 طالباً وطالبة قسموا الى مجموعات حسب الاجيال والاحزمة.
ووزعت الكؤوس والميداليات على الطلاب مع انتهاء المباريات واعلان النتائج .


وشارك في البطولة عدد كبير من الحكام من خارج الرابطة لضمان النزاهة في التحكيم وكان رئيس لجنة التحكيم جمال سعدة وطاقم المدربين كان علي خليل عطاب فقرا وائل غبن وشادي عباس وحنان دراوشة .
وفي حديث مع المدرب عطاب فقرا قال:" هذه البطولة تقام مرة كل سنة والهدف منها تشجيع ودعم التعايش والسلام بين المجتمعين اليهودي والعربي ويوجد هنا المئات من الطلاب المشاركين ويوجد منهم من وصل اعلى المراتب في اسرائيل واوجه كلمة لطلابنا ان يمارسوا الرياضة ولعبة الكراتيه بشكل خاص ".
وفي حديث مع مركز الرياضة في المجلس عمر عمري قال :"نحن قمنا باستضافة نادي الكراتيه جلبوع حطين والذي يضم خمسة قرى عربية من الجلبوع ونحن في المجلس نرحب بالموجودين في هذه البطولة وهناك المئات جائوا الى البطولة والكثير من الاهالي ونحن في المجلس مستعدين لدعم جميع انواع الرياضة ".

 

مقالات متعلقة