الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

أفراح وليالي ملاح تمر على اتحاد أبناء سخنين بعد تحقق 11 فوزا من اصل 14

من : محاسن
نُشر: 30/04/10 13:00,  حُتلن: 20:09

* الفريق أنهى الموسم في المرتبة السابعة المحترمة والمكافئة؟ 600 ألف شاقل

خسارة أن دوري الدرجة العليا سينتهي يوم غدا بالنسبة لاتحاد أبناء سخنين. الفريق الذي حقق فوزه ال11 من أصل ال14 مباراة الأخيرة سينهي الموسم في المرتبة السابعة المحترمة ولولا تقسيم لائحة الدوري إلى مجموعات بلي أوف علوي ووسطي وسفلي لرأينا الفريق السخنيني اليوم في المرتبة الرابعة !! متخطيا حتى فريق بيتار القدس .



أبناء سخنين سينهي يوم غدا موسما يعتبر من انجح المواسم في تاريخه بالرغم من الافتتاحية السيئة للفريق هذا الموسم. والفضل بذلك يعود إلى إدارة حكيمة مهنية عفت ما يجب ان يفعل من اجل النهوض بالفريق إلى المرتبة التي وصل ألها في نهاية المطاف.فتبديل المدرب عيران كوليك بماركو بلبول كان قرارا صائبا وحكيما والتوقيع مع اللاعب الأجنبي نيستا تسا كان قرار حكيما وصائبا أيضا والتوقيع مع ليران كوهن كان قرار حكيما وصائبا أيضا.
وها هي الإدارة تتصرف اليوم بحكمة ومهنية من جديد وباشرت بالتحضير للموسم القادم منذ اليوم. فقد تم التوقيع مع المدرب ماركو بلبول لموسما أخر مع إمكانية لموسما ثالثا ووقعت مع قلب الدفاع طال حين لثلاثة مواسم ومع ليران كوهن لثلاثة مواسم أيضا ومع نيستا تسا لثلاثة مواسم أيضا ومع حاييم بنون لثلاثة مواسم أيضا ومع حارس المرمى مئير كوهن لموسما أخر وان دل هذا على شيء إنما يدل على المهنية والهدوء الذي يمر على الفريق. هذا الهدوء تجلى باحتلال الفريق للمرتبة السابعة.
الفريق حصل على هبة من الاتحاد العام عبارة عن 600 ألف شاقل للفريق الذي يحتل المرتبة السابعة والتي كانت في نهاية الأمر من حصة الفريق السخنيني بعد فوزه يوم السبت الأخير على فريق هبوعيل بئر السبع بهدف واحد للبديل ران يتسحاق. 600 ألف شاقل بدون أدنى شك سيساعدون الفريق بتجهيزه بالشكل المطلوب للموسم القادم. ومباراة الغد أمام مكابي نتانيا هي مباراة تحصيل حاصل فقط لا غير وبالرغم من ذلك نطالب لاعبي الفريق بتحقيق انتصارا سابعا على التولي ليحطم رقمه القياسي بتسجيل الانتصارات المتتالية وإنهاء الموسم بفوز أخر.
ومن اليوم نستطيع ان نتصور الفريق السخنيني بالموسم القادم مع كادره الحالي ومع عودة لاعب خط الوسط ينيف لوزون من فريق الإخاء الناصرة ( له عقد لموسم أخر بالفريق السخنيني) ومع مهاجمين جديدين آخرين بدلا لجاكو عرفات وجورجي تسيكوفيتش . فمع هؤلاء لا بد للفريق السخنيني وإدارته وجمهوره العريض البدء بالتفكير بقفزة نوعيه من ناحية أهداف ونية الفريق للموسم القادم وليس عيبا ان يصرحون حتى بالمنافسة على بطولة الدوري فمن حقهم وحق جمهورهم التفكير بذلك وهذا ليس بالممنوع أو المستحيل . فمن يهزم كافة فرق الدوري بضمنهم فرق كمكابي حيفا ومكابي تل أبيب باستطاعته الإعلان والقدرة على المنافسة على بطولة الدوري أيضا.

مقالات متعلقة