الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

طلاب مدرسة الرسالة الشاملة في نحف يستقبلون طلاب الصفوف السادسة في يوم مفتوح

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/04/10 21:12,  حُتلن: 11:57

* طلاب الصفوف السادسة قاموا بجولة في المدرسة بإرشاد وتوجيه طلاب الصفوف السابعة

*  الرؤيا التربوية المستقبلية التي ترمي للاهتمام بنفسية وبجاهزية الطلاب للتأقلم سريعا مع بيئة تعليمية وتربوية جديدة

خصصت إدارة مدرسة الرسالة الشاملة في نحف بالتنسيق مع طاقم التربية الاجتماعية ومستشارة المدرسة ولجنة أمور الطلاب المتمثلة بمهدية قادري, برنامجا مميزا لاستقبال طلاب الصفوف السادسة من جميع المدارس الابتدائية في القرية, بهدف التعرف على المدرسة وعلى طاقمها الإداري والتربوي, ولبناء جسر من العلاقات الوطيدة بين مدارس القرية. وقد قام باستقبال الطلاب كل من مدير المدرسة الشاملة المربي حسام عباس, مدير المرحلة الإعدادية المربي أيمن مطر، سمير أيوب ممثلا لجنة أولياء أمور الطلاب ومعلمي طبقة الصفوف السابعة بالإضافة لفرقة الكشاف المدرسية.



وفي المرحلة الثانية للبرنامج قام طلاب الصفوف السادسة بجولة في المدرسة بإرشاد وتوجيه طلاب الصفوف السابعة ومن ثم اشترك الطلاب بفعاليات داخل الصفوف بتوجيه من معلمي طبقة السابع.
مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية في المدرسة الأستاذ أيمن مطر أكدا أن التخطيط لهذه الفعاليات يمثل جزءا من الرؤيا التربوية المستقبلية التي ترمي للاهتمام بنفسية وبجاهزية الطلاب للتأقلم سريعا مع بيئة تعليمية وتربوية جديدة في المرحلة الإعدادية , كما وشكرا معلمي المدارس الابتدائية الضيوف وكل من ساهم بهذا البرنامج الخاص.






















 

مقالات متعلقة