الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

افتتاح المكتبة المدرسية والمركز التعليمي في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/04/10 14:53,  حُتلن: 13:02

* مدير عام البلدية راجي منصور أكد أن المدرسة جزء هام وحيوي جداً من الخارطة التربوية والتعليمية لمدينة الناصرة

بحضور رسمي من قبل بلدية الناصرة، شبكة مدارس عمال، وزارة الصناعة والتجارة، وفي أجواء احتفالية متميزة افتتح المركز التعليمي والمكتبة المدرسية الحديثة وكذلك العديد من المرافق وورشات العمل المتطورة في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة.



افتتح الاحتفال الدكتور احمد مصالحة مدير المدرسة الذي أكد أن المدرسة تسير بخطى حثيثة نحو انجازات كبيرة منوها أن المدرسة تحصل على نتائج مشرفة في الامتحانات الحكومية حيث نجح ما يقارب 72% من الطلاب، في جميع الامتحانات الحكومية ونالوا الاستحقاقات للشهادات المهنية في السنة الدراسية الماضية، مما يجعلها المدرسة التكنولوجية العربية الأولى في البلاد. وقدم مصالحه شكره الخاص لممثلي بلدية الناصرة راجي منصور مدير عام البلدية ومصباح زياد نائب رئيس البلدية على دعمهم ودعم البلدية المتواصل للمدرسة.



راجي منصور أكد أن المدرسة جزء هام وحيوي جداً من الخارطة التربوية والتعليمية لمدينة الناصرة، وان البلدية قدمت وستقدم كل الدعم اللازم للمدرسة من اجل الاستمرار في مسيرة تطورها، كما قدم مدير المدرسة شكره لممثلي وزارة الصناعة والتجارة ولمدير عام شبكة مدارس عمال شمعون كوهن الذي ترأس وفد عمال للاحتفال.
الأستاذ غزال عون الله نائب مدير المدرسة قدم ملخصاً عاماً لانجازات المدرسة عبر السنوات الأخيرة كما قدم شرحاً عن المشاريع التربوية المتميزة التي تنفذ بشكل حصري في مدرسة القفزة وكذلك تصوراً مستقبلياً لاتجاهات المدرسة. هذا وقد أكد الحضور دعمهم الكامل للمدرسة ولمسيرتها التربوية المتميزة.

مقالات متعلقة