الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

دوري كرة القدم المصغر بكفر قرع

محمد محسن وتد
نُشر: 24/10/07 16:13

شارك العديد من اهالي قرية كفرقرع، من شخصيات اجتماعية وجماهيرية وتربوية ورياضية، في الاحتفال لذي نظمه قسم الرياضة في المجلس، بمناسبة اختتام دوري كرة القدم المصغر في القرية على شرف شهر رمضان. واقيم الاحتفال في الملعب المتعدد الاهداف في القرية التعليمية، وافتتح الاحتفال بالمباراة النهائية للدوري، والتي فاز بها بطل الدوري فريق الترسانة على فريق مانشستر يونايدت الفريق الوصيف.



هذا وبعد المباراة النهائية اقيم احتفال اختتامي، افتتح وتولى عرافته  يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في المجلس، حيث استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة لجميع اللاعبين والفرق المشاركة وعلى حسن التمثيل والظهور في مختلف المباريات، واشاد الى الروح الرياضية العالية التي تمتع بها جميع لاعبي الفرق. من جانبه  زهير يحيى رئيس المجلس اوضح:" انني ارى في مثل هذه الفعاليات، العنوان الانسب والافضل في تطوير العلاقات الاجتماعية والتربوية والرياضية وتطوير الترابط والمشاركة والتعاون ما بين مختلف قطاعات المجتمع المحلي، نسعى وبالتعاون مع اقسام الرياضة والتربية والتعليم والثقافة والرفاه الاجتماعي والمدارس وجميع الاطر الفاعلة، الى اعداد برنامج عمل فاعل ومهني في مختلف مجالات ونواحي الحياة بهدف العمل على تطوير الشباب والرياضة والثقافة في القرية" . 

 وفي نهاية الاحتفال قام رئيس المجلس المحلي والقائم باعماله المحامي جمال ابو فنة وعضو المجلس المحلي عدنان كرماوي بتوزير الكؤوس والميداليات على اللاعبين والفرق المشاركة والفائزة في الدوري .

مقالات متعلقة