الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:01

التجمع يطالب باستقالة احمد ذباح

من محاسن نصار
نُشر: 24/10/07 20:56

طالب فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مجد الكروم في بيان عممه رئيس بلدية الشاغور أحمد ذباح بالاستقالة من منصبه على أثر قصوراته في تقديم الخدمات الأساسية، ومنها حماية أمن المواطنين، وعدم العمل على تقديم حلول للقضايا العالقة التي تهم المواطن المجدلاوي خصوصا لا بل تجاهلها المقصود ، مثل انقطاع المياه المستمر منذ الأسبوع الماضي في مجد الكروم.

وقال بيان التجمع "نذكر رئيس البلدية بأنه وعد جماهير الشاغور، بعد هدم بيت أسعد حوراني، وعبر وسائل الإعلام المختلفة بأنه إذا اقدمت المؤسسة على عملية هدم أخرى في منطقة الشاغور فإنه سيقدم استقالته على الفور، ولذلك فإننا نطالبه بتنفيذ وعده والاستقالة حالا".

في الصورة يظهر النائب التجمعي واصل طه وسكرتير التجمع عوض عبد الفتاح

وأضاف البيان أن "هذا الرئيس يعمل ضمن المعادلة القائلة بأن : أفضل الطرق للدفاع هي الهجوم، ولا يعرف سواها، فيما يكيل التهم دائما باتجاه المواطن لألا يتحمل المسؤوليات التي تقع على عاتق كل رئيس سلطة. إذ أن واجبه إيجاد الحلول وليس عرض المشاكل وتحميل المسؤولية عن كمل أزمة إلى مسؤولي المجلس المحلي السابق".
كفاكم استهتارا  في عقول الناس وانت اصغر من ان تستهر في عقول اهالي مجدالكروم.

تعقيب احمد ذباح
عقب احمد ذباح رئيس بلدية الشاغور في حديث لموقع العرب على البيان الصادر عن فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مجد الكروم قائلا:"أنا الذي اقرر الاستقالة لا فرع التجمع الذي يضم افرادا فاشلين. فأنا لا انتظر نصيحة او امرا من احد. فهؤلاء الذين يطالبون باستقالتي لا يمكنهم ادارة شؤون انفسهم". وتابع احمد ذباح رده منتقدا بشدة قائلا:"إن التقصير الموجود في يومنا سببه المواطن الذي تلقى على مدار السنوات الاربع الاخيرة الخدمات ولم يدفع بالمقابل الضرائب، وهذا امر غير معقول وينطوي على استهزاء المواطن بالسلطة المحلية، فهل تذكر افراد التجمع في مجد الكروم الآن المطالبة باستقالتي؟..ترى اين كانوا طيلة السنوات الأخيرة عندما تلقوا الخدمات من بلدية الشاغور؟. انا رئيس البلدية وسأبقى حتى نهاية دورتي واذكر التجمع ان منصبي ليس بفضلهم".
وتطرق احمد ذباح الى هدم منزل ابراهيم قداح في مجد الكروم وهي عملية الهدم الثانية التي تشهدها مجد الكروم في الشهر الاخير قائلا:"لقد شهدت مجد الكروم أعمال بناء في جهتها الغربية وقد توجهت تحديدا الى صاحب المنزل الذي هدم وطلبت منه ايقاف اعمال البناء غير المرخصة الى ان يتم تسوية الامر مع المسؤولين، الا انه رفض مواصلا بناء بيته الذي هدم. نحن ضد هدم البيوت ونستنكر بشدة ذلك لكننا ضد البناء غير المرخص.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229259.31
BTC
0.51
CNY