الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

مدرسة صلاح الدين في رهط تحتفي بنيل أحد معلميها جائزة المعلم المتميز في الدولة

كل العرب
نُشر: 28/04/10 12:40,  حُتلن: 18:04

* المربي القدير نادر الافينش من أفضل 6 معلمين متميزين في الدولة

* الإنجازات الفعالة كانت دافعًا قويّا من أجل إشراك المعلم نادر في هذه المسابقة، ونيله الدعم المعنوي من قبل مدير المدرسة الأستاذ أمير القريناوي وزملائه المعلمين كافّة

تُوّجت مدرسة صلاح الدّين النموذجية الجماهيريّة في رهط يوم أمس ببهاء النّجاح وشموخ الفوز ، حيث تأهبت بحفاوة وأمل ، ترقب ذلك الواقع المزدهر ، فأنيرت الشموع وبسمت الثغور حين زُفَّ ذلك الخبر المعسول ، الذي بعث معه باقات من الفرح والسرور ... بإعلان فوز أحد معلميها الأكفاء وهو المربي والأستاذ نادر حسن الأفينش بجائزة " المعلّم المتميّز في الدولة ". هذا وقد تمّ اختيار الأستاذ نادر الأفينش كواحد من كم هائل من المعلمين الذين تقدموا لهذه المسابقة ، حيث مرّت المسابقة بعدّة مراحل اختيار فقد وصل عدد المتقدمين للمشاركة بهذه المنافسة إلى 2200 معلّم وتمّ تصفيتهم إلى 53 معلّم ثمّ إلى 15 معلّم.  وجاء ذلك وفقًا لمشاورات ومقابلات من قبل مختصين في شتى المجالات كالتربية ، علم الاجتماع والاقتصاد ..الخ


 


وبفضل العطاء الدؤوب غير المحدود ، استطاع المربي القدير نادر الافينش أن يكون من أفضل 6 معلمين متميزين في الدولة ، ومن الجدير ذكره أنّه يعمل منذ 5 سنوات كمعلم لموضوع الحاسوب في المدرسة بالإضافة إلى كونه مركّزًا للرحلات والجولات ومرشدًا متطوعًا في مشروع جودة البيئة الذي أخذ مقامًا مرموقًا وجائزة كبيرة على المستوى العالمي أيضا كمشروع متميز وناجح ، وله العديد العديد من المشاركات والبصمات ذات الأثر الكبير في نفوس وعقول الأجيال التي خُرّجت والتي ما زالت تُدرّس .
كلّ هذه الإنجازات الفعالة كانت دافعًا قويّا من أجل إشراك المعلم نادر في هذه المسابقة ، ونيله الدعم المعنوي من قبل مدير المدرسة الأستاذ أمير القريناوي وزملائه المعلمين كافّة .
هذا وسيتم تكريم المعلمين الفائزين في احتفال بهيج سيقام في الشهر المقبل بحضور رئيس الدولة شمعون بيرس ووزير التربية والتعليم جدعون ساعر وسينال الفائزون عدة جوائز تقدمها الجهات الراعية لهذه المسابقة وهي نقابة المعلمين صحيفة يديعوت أحرونوت ومفعال هبايس .
وفي كلمة لمدير المدرسة الاستاذ امير القريناوي أبدى وعبر فيها عن مدى فرحه وسروره لهذا الفوز الذي يعتبر نجاحًا باهرًا للمدرسة بأسرها ، آملاً التقدّم والارتقاء للمدرسة بمعلميها الأعزاء الأكفاء.

مقالات متعلقة