الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

مدرسة مار الياس عبلين تسلم إدارة المدرسة لطلابها ليوم واحد ضمن فعلية يوم الطالب

سعيد عثمان -
نُشر: 28/04/10 08:51,  حُتلن: 14:09

*مركزة التربية الاجتماعية المربية غلوريا خوري:ن الهدف من هذا اليوم هو إعطاء الفرصة للطلاب للقيام بدور القيادة وان يقوموا بدور الإدارة والمعلمين

شهدت المدرسة الثانوية مار الياس في عبلين يوم الطالب بمشاركة كافة صفوف المدرسة. حيث افتتح اليوم الأستاذ عاصم خوري مدير المدرسة ، وأشار إلى أهمية هذا اليوم لدى الطالب ومن ثم سلم القيادة لعدد من الطلاب.



فقد استملت الطالبة ندين الشيخ احمد مديرة المدرسة، و خمس طلاب آخرين مدراء للشرائح في المدرسة وهم: ريما خلف، لونا خوري، توماس لوسيا، هيثم الشيخ احمد، كرم موسى.
وقام عدد من الطلاب بتمرير أول حصتين من اليوم، ومن ثم وصل الطلاب إلى معرض التراثي المميز في مدخل المدرسة. وقامت كشافة الكاثوليك بعرض خاص في ساحة المدرسة.



وفي اختتام اليوم جرى الاحتفال الكبير في قاعة الأوديتوريوم في المدرسة، حيث تم عرض أفلام خاصة من إخراج الطلاب تمحورت عن معرفة معلومات عامة لدول معينة مثل الأرجنتين، ايطاليا، اسبانيا،وجنوب إفريقيا، وفرنسا.
بعد ذلك تم افتتاح برنامج ترفيهي وفني حيث تم عرض للدبكة الشعبية التابعة للمدرسة مع الفنان المدرب مروان طاطور، ثم عروض لجمباز، ومن ثم وصلة غنائية للطالبه كليمناس عواد والطالبة ريما نصار، بالإضافة إلى إلقاء شعر وعزف على الإيقاع وغيرها من فعاليات مختلفة.
وفي كلمة لمركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية غلوريا خوري أشارت بأن الهدف من هذا اليوم هو إعطاء الفرصة للطلاب للقيام بدور القيادة ليوم واحد وان يقوموا بدور الإدارة والمعلمين حتى يشعروا بأهمية دور الهيئة التدريسية وكيفية تحمل المسؤولية لدى الطلاب. 

مقالات متعلقة