الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

يوم رياضي إحتفالي مميز لطلاب مدرسة الخوارزمي طمرة

سعيد عثمان -
نُشر: 28/04/10 08:47,  حُتلن: 15:11

*  توزيع الكؤوس على الصفوف الفائزة في ختام اليوم الرياضي 

* مدرسة الخوارزمي أقامت يوما رياضيا في بارك العش في طمرة وتحول اليوم لمهرجان مميز

تحول اليوم الرياضي لطلاب مدرسة الخوارزمي في بارك العش بطمره إلى مهرجان احتفالي مميز، بمشاركة كافة الطلاب والهيئة التدريسية،حيث كان في استقبالهم إدارة العش العربي، وبعد الاستقبال تناول الجميع وجبة الإفطار من المناقيش.



بعدها تم تقسيم الطلاب على المحطات الرياضية، وشهد اليوم الرياضي تنافسا كبيرا بالفعاليات المائية وغيرها، ثم شارك الطلاب بعدد من الفعاليات، منها السباحة، وتنس الطاولة، والطين والفن وغيرها.
ثم تناول الطلاب والهيئة التدريسية وجبة غذاء في قاعات العش، وفي نهاية اليوم أقيم الاحتفال الإختتامي في ساحة البركة حيث ألقى صاحب بارك العش الأستاذ عبد الحكيم ذياب كلمة هنأ فيها المدرسة بمديرها الأستاذ سعيد ابو الهيجا والهيئة التدريسية على عطائهم المميز ومحافظتهم على النظام والنظافة والمنافسة الشريفة بين الصفوف.

يوم مميز والعش العربي عشرة على عشرة
كما تحدث مدير المدرسة الأستاذ سعيد ابو الهيجا الذي شكر إدارة العش على حسن المعاملة والاستقبال، وأشار إلى التنظيم ورونق العش، مؤكداً ان المدرسة تجلت اليوم كعائلة واحدة وهذا ما يميز المدرسة، كما شكر مركزا التربية الاجتماعية هشام حجازي والمعلمة أمال عواد، على عطائهما ودورهما المميز بالتعاون مع الهيئة التدريسية في أنجاح هذا اليوم.
أما رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب محمد أبو الهيجا قال: العش العربي علامته عشرة على عشرة، بالفعل كان يوماً رائعاً، تميز بروح العطاء والمحبة، وأضاف ان خلال تواجده في المدرسة كرئيس للجنة الأولياء أن المدرسة نموذج للمحبة والنسيج الاجتماعي. وفي اختتام اليوم تم توزيع الكؤوس على الصفوف الفائزة باليوم الرياضي، كما قدم عبد الحكيم ذياب باسم العش العربي كأس النظافة والنظام.

مقالات متعلقة