الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:01

أجويرو : الذهاب إلى مدريد خيانة للأتلتيكو لكنها ممكنة من أجل صالح الأتلتيكو

كل العرب-الناصرة
نُشر: 28/04/10 08:11,  حُتلن: 18:55

* اتلتيكو يحتاج  لمبالغ كبيرة لإجراء بعض التعاقدات و أيضاً لتمويل الإستاد الجديد

لم يستبعد المهاجم الأرجنتيني الكون أجويرو إنتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل، إذ على الرغم من إعترافه بأن ذلك يعتبر خيانةً للأتلتيكو إلا أن إمكانية إحتياج هذا الأخير لمبالغ كبيرة لإجراء بعض التعاقدات و أيضاً لتمويل الإستاد الجديد قد يجعلان الـ"روخي بلانكوس" يتخلى عن هدافه الأرجنتيني الصغير لصالح العدو ريال مدريد.



و أضاف أجويرو في تصريح لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية قائلاً "لقد قلت مرات عديدة بأن الذهاب إلى ريال مدريد يعتبر خيانةً للنادي و لجماهيره التي تعاملني بشكل جيد منذ أن جئت إلى هنا. حتى يونيو، إذا احتاج النادي للمال، فسوف أنتقل إلى الريال من أجل صالح الأتلتيكو خاصةً في حال وصول الطرفين إلى إتفاق جيد... و بالإضافة إلى مدريد هناك ثلاثة أندية أخرى تريدني"
و تابع "هدفي هو إنهاء الموسم بأفضل حال و القيام بأمور جيدة لصالح النادي. في المراحل الأولى كنا مرتاحين جداً في الدوري، لكن بعدها تراجعنا و أصبحت نتائجنا سيئةً و أخيراً، نحن الآن قد ابتعدنا عن المراكز الأخيرة في الترتيب".
أما عمن يتمنى له التتويج بلقب الليجا هذا العام، أنهى أجويرو تصريحاته قائلاً "بالنظر إلى علاقة الصداقة التي تربطني بميسي فإنني أتمنى الفوز باللقب لبرشلونة."

مقالات متعلقة

Got