الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

الشيخ ابو صافي سلمان عنتير: أنت يا شمعون بيريس إرهابي ومجرم ولا تدق الاسافين بيننا

كل العرب
نُشر: 26/04/10 21:10,  حُتلن: 08:35

- الشيخ ابو صافي سلمان عنتير:

* الزعماء والمتزعمين للطائفة يستقبلون ممثلي السلطة الاسرائيلية

* المنكر هو ليس حضورهم فقط وانما تصريحاتهم التي لا تشبه الا سواهم انفسهم

 * بيرس يريد ان يزرع الانشقاق والفتن بين العرب الموحدون وبين اهلهم العرب والمسلمين

- الأخ فتحي عسكري في بيانه:

* الشيخ عنتر... انت رمز رائع وصرح شامخ اسأل الله لك السعاده والهناء وراحة البال

* كنت اتوقع من رئيس الطائفه الدرزيه ان يرسل بيان استنكار على تصريحات صرح بها رئيس الدوله شيمعون بيرس بان الشعوب العربيه والاسلاميه هي شعوب ارهابيه

وصل الى موقع وصحيفة كل العرب البيان التالي من الشيخ ابو صافي سلمان عنتير  فعاليات وطنية وقومية، عرب الداخل، بمناسبة زيارة النبي شعيب عليه السلام:"من المعلوم انه بتاريخ الخامس والعشرين من نيسان في كل سنة يتوجهون ابناء الطائفة العربية الموحدون الدروز بزيارة المقام الشريف للنبي شعيب عليه السلام، ويشاركهم بها ابناء شعبنا العربي في الداخل وبها يؤدون الفرائض الدينية والمداولات في امور الحياة".


الشيخ ابو صافي سلمان عنتير
 
وأضاف البيان:"والغريب ان الزعماء والمتزعمين للطائفة يستقبلون ممثلي السلطة الاسرائيلية ومن بينهم زعماء يهود ووزراء وروساء حكومة وغيره. والمنكر هو ليس حضورهم فقط وانما تصريحاتهم التي لا تشبه الا سواهم انفسهم". وتابع الشيخ في بيانه:"وفي هذه السنة حضر رئيس الكيان الصهيوني شمعون بيريس الذي كال الاتهامات والتهديدات للقيادات العربية والاسلامية في الخارج والداخل، وبهذا التصرف هو يريد ان يزرع الانشقاق والفتن بين العرب الموحدون وبين اهلهم العرب والمسلمين". واختتم البيان:" فنقول لك يا شمعون بيريس اذا كان هناك ارهابيا فأنت الذي تمثله، واذا كان هناك مجرما فالشرف لك كان في المسؤولية في اجرام قانا واشكالها. اما العيب على رجالنا ومشايخنا ان يستمعوا لهذا الكلام، وكان عليهم طرده من المكان الشريف مهما كانت النتائج. ونرجوا مستقبلاَ ابعاد هذه الاشكال عن مهرجاناتنا واجتماعاتنا واحتفالاتنا الدينية والجسمانية ، نحن جزء من العالم العربي والاسلامي ومن شعبنا الفلسطيني تيقظوا ياساده النوم لا فائدة منه".

بيان شكر من الاخ فتحي عسكري عكا
هذا، ووصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب رسالة شكر من الأخ فتحي عسكري من عكا هي التالية:
رسالة شكر وتقدير لفضيله الشيخ ابو صافي سلمان عنتير
بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد اشرف الخلق عليه افضل الصلاة والتسليم.. قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من لا يشكر الناس لا يشكر الله عز وجل) لذلك وجب علي الشكر.
هذه رسالة شكر وتقدير مني لفضيلة الشيخ ابو صافي سلمان عنترعلى البيان الذين نشرهه في  موقع العرب الكريم...


الاخ فتحي عسكري

اشكرك كل الشكر والعرفان وجميل الاحسان عن كل معاني الامتنان لجودك وكرمك على البيان الذي بينت بيه على احترامك ومحبتك لاخوانك المسلمين وكنت اتوقع من رئيس الطائفه الدرزيه الشيخ موفق طريف ان يرسل بيان استنكار على تصريحات صرح بها رئيس الدوله شيمعون بيرس بان الشعوب العربيه والاسلاميه هي شعوب ارهابيه في الاحتفال الذي اقيم قبل يومين بمناسبة زيارة النبي شعيب عليه السلام.
اما فضلية الشيخ ابو صافي فلك مني هذه الكلمات.. صراحة فكرت في كلمات تناسبك فخانتني حروفي وضاعت كلماتي ولم اجد كلمة تفي هذا الصرح الشامخ حقه..  عرفت منك ابجديات وتعلمت فلسفة لهذه الحياة عرفت معنى المصداقيه والوفاء بالوعد  انت رمز رائع وصرح شامخ اسأل الله لك السعاده والهناء وراحة البال وان يكلل الله حياتكم بالتوفيق ورضا الرحمن دمت ودام تواجدك واشكرك من اعماق قلبي فضيلة الشيخ ابو صافي وبارك الله فيك ..

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236603.73
BTC
0.52
CNY