الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

الاحتفال بافتتاح مدرسة اجيال الاولى في الوسط العربي لتطوير التعليم في الناصرة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 26/04/10 20:52,  حُتلن: 12:01

*سوسن مقاري مديرة المدرسة :مدرسة اجيال هي المدرسة الاولى للعسر التعلمي في الوسط العربي
*علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة :نحن في بلدية الناصرة نعطي الكثير لدعم مثل هذه الاعمال

تم مساء الاثنين الاحتفال بافتتاح المدرسة الاولى من نوعها في الوسط العربي "مدرسة اجيال" في مدينة الناصرة حيث تقوم هذه المدرسة بتعليم الطلاب الذين يعانون من عسر في التعليم ومساعدتهم باحدث الطرق الممكنة .
وحضر الاحتفال العديد من الشخصيات منهم القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومفتش وزارة المعارف د.هاني فراج ومفتشة وزارة المعارف هيام طنوس وحسن الهيب رئيس مجلس الزارير وايلان جبريئيلي رئيس اللجنة المعينة في كفركنا واخرون .وتولى عرافة الحفل الشاعرة فتحية خطيب .



وفي حديث مع سوسن مقاري مديرة المدرسة قالت:"مدرسة اجيال هي المدرسة الاولى للعسر التعلمي في الوسط العربي وبنينا هذه المدرسة للطلاب الذين يعانون من العسر التعليمي لانه ليس لهم اطار في كل الوسط العربي ولنقوم بمساعدتهم ومن هذا الافتتاح سنقوم بالشرح للوسط العربي عنها وعن ستقدمه لهم واتمنى المزيد من التقدم والنجاح ".
وفي حديث مع القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال:"المدرسة هنا هي لخدمة كل الوسط العربي لانها ستخدم الطلاب الذين بحاجة لهذه الخدمة لان الطلاب العرب كان يخرجون الى كيبوتس ايولين لتلقي التعليم الخاص وبلدية الناصرة ستقوم بدعمها لانه خاصة بالوسط العربي حتى تلبي الدعم الطلاب الذين بحاجة الى هذا التعليم ونحن في بلدية الناصرة نعطي الكثير لدعم مثل هذه الاعمال ".

 

مقالات متعلقة