الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

مجلس كفربرا المحلي ينظم مباراة المثلث لبطولة الكراتية للعام 2010

كل العرب
نُشر: 25/04/10 08:57,  حُتلن: 11:25

* اكاديمية حسني عرار تنظم في الاشهر المقبلة معسكرا دوليا مع خبراء من المانيا وكندا في الكوبودو وهو سلاح الكراتيه الياباني

برعاية من مجلس كفر برا المحلي المتمثل بقسم الرياضة والشباب اجريت اليوم مباراة المثلث للكراتيه وذلك بتنظيم من اكاديمية حسني عرار للكراتيه، والتي شاركت بها غالية بلدان المثلث المتمثلة، بالطيرة ، الطيبة، جلجولية، كفر قاسم، قلنسوة، والضيوف من نيس تسيونا والبلد المضيف كفر برا.

شارك من الطيرة نادي الاشكول بايس ونادي ابن سينا ومن الطيبة نادي التجمع الوطني من كفرقاسم نادي البلدية، قلنسوة نادي المركز الجماهيري وفرقة دار القران الكريم في جلجولية وفريق قسم الرياضة في كفربرا.
اشرف على البطولة المدرب حسني عرار والمدربين كالتالي: الدكتور خالد عرار ، محمد حسني عرار، صالح خربوش، رنين وحنين قاسم، نافز ابو زايد والضيوف من نس تسيونا دافيد شرعابي ويوجاب، كما حضر البطولة رئيس مجلس كفر برا المحلي السيد محمود عاصي، ومفتش الرياضة في الوسط العربي السيد لؤي بدير، ومدير قسم الرياضة في كفربرا السيد ماهر ريان وبعضا من الاهالي الكرام.

نتائج البطولة كانت كما يلي:
بنات كاتا، مكان اول بيسان عرار ، مكان ثاني ورود ابو كشك، مكان ثالث مايا قادري، بنون – بنات صف اول: 1. بيسان عرار ، 2. ادم ريان، 3.محمد عاصي، سامر منصور، بنون كاتا حزام ليلقي: 1. غالي عبد الحي، 2.عبدالله مصاروة، 3. محمد أوس عزوني. وفي نفس المجموعة : 1.ادم ريان، 2. احمد ريان، 3.سامر منصور، صف ثاني حزاوم أصفر كاتا : 1.تسنيم مصري، 2. فرح فضيلة ، 3. لما خطيب، كاتا بنات صف ثالث: 1. اية بشارة ، 2. دعاء ابو كشك ، 3. يارا قطناني. بنون حزام ليلقي : 1. غالي عبد الحي، 2. بلال بشارة ، 3. مايا قادري . صف ثالث بنون : 1. محمود ناصر ، 2. راشد ريان، 3. عمر فضيلة. صف ثاني حزام برتقالي : 1. مفيد قاسم ، 2. ادم قاسم، 3. مجد ريان. حزام اخضر بنون كاتا : 1. عبد اللطيف ريان، 2. عاطف حاج يحيى ، 3. محمد خاسكية وعلي سمارة. حزام ازرق صف رابع: 1. حسني عرار ، 2. عمر ريان ، 3. محمد ريان. صف رابع وخامس: 1. حمزة فضيلة ، 2. شادي ريان ، 3. ادهم ريان.
حزام برتقالي : 1. امير منصور، 2. محمود جودي ، 3. كرم صرصور ، عمر عرار .
بنات صف رابع : 1. فرح قاسم ، 2. دعاء ابو كشك ، 3. ايمان.
كاتا حزام بني: 1. حكيم حاج يحيى ، 2. تامر خربوش ، 3. رشدي ريان ، محمد ريان.
قتال اولاد سابع وثامن : 1. كرم عرار ، 2. عادل هلال . 3. عاصف صبري، جمال صالح .
قتال جيل 13 سنة : 1. امير ابو راس ، 2. عادل هلال . 3. صالح زيد ، كرم عرار .
قتال حجيل 10 الى 12 : 1. محمد كمال ريان . 2. عمر كمال ريان ، 3. مجد ريان.
قتال جيل 9 : 1. راشد ريان ، 2. عبد اللطيف ريان ، 3. مجد ريان.
بنات ما فوق صف ثامن : 1. ايات ابو راس، 2. اماني ابو صافي ، 3. ماس غزاوي.

كما نود شكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم من حكام ومدربين ومنظمين خاصة السيد ماهر امين ريان على جهوده المبذولة في سبيل الرياضة .
يشار الى ان اكاديمية حسني عرار تنظم في الاشهر المقبلة معسكرا دوليا مع خبراء من المانيا وكندا في الكوبودو وهو سلاح الكراتيه الياباني . 

مقالات متعلقة