الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

مانشستر يونايتد يوقف إعصار توتنهام ويتصدر الدوري الانجليزي مؤقتا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 24/04/10 18:06,  حُتلن: 18:10

أوقف فريق مانشستر يونايتد صحوة ضيفه توتنهام هوتسبر في الدوري الانجليزي وهزمه بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح مباريات الأسبوع السادس والثلاثين عصر السبت.
وتصدر فريق الشياطين الحمر الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي يلعب يوم الأحد أمام ستوك سيتي.


وتوقف انتصارات توتنهام المتتالية بعد فوزه على ارسنال وتشيلسي على التوالي في الجولتين الماضيتين، وتجمد رصيده عند 64 نقطة وبات مهدا بفقدان المركز الرابع في حال فوز مانشستر سيتي مساء اليوم نفسه على فريق ارسنال.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 62 نقطة فيما يحل ارسنال ثالثا برصيد 71 نقطة.
قدم مانشستر أداء مكتملا وسيطر على ضيفه في معظم مجريات المباراة
جيجز .. رجل المباراة
شارك الويلزي ريان جيجز في المباراة بأكملها وقدم أداء رائعا فضلا عن إحرازه هدفين من ركلتي جزاء.
ورفع جيجز صاحب الـ37 عاما رصيده من الأهداف في الدوري الانجليزي إلى 102 هدفا ليتعدى زميله الانجليزي بول سكولز صاحب الـ101 هدف.
تقدم حامل اللقب أولا بقدم جيجز من ركلة جزاء في الدقيقة 58، قبل أن يعادل للسبيرز قائدهم ليدلي كينج الذي ارتقى لتحويل ضربة ركنية في شباك الحارس فان در سار في الدقيقة 70.
وعاد يونايتد للتقدم مرة أخرى عن طريق البرتغالي لويس ناني الذي تسلم تمريرة رائعة من ماكيدا ليسدد في شباك الحارس البرازيلي جوميز في الدقيقة 81.
وعاد جيجز ليحدث الفارق مع أصحاب الأرض محرزا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز المان بثلاثة أهداف لهدف.

 

مقالات متعلقة

Got مانشستر