الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 15:01

اه لو تعرفين اشياء لقد اخفاها صمتي عنك

كل العرب
نُشر: 24/04/10 12:03,  حُتلن: 14:50

اه لو تعرفين بأني لأول مرة اكتب لشخص او اهتم الية فلا تسئلي من هو ! فجواب هو انتي .
اة لو تعرفين بأني بعيد عنك بسبب حاجز بناة صمت فأنني يا ذو اول نسمة ربيع هذا رمزك لائنة عيد بأنطلاقة اول ايام ربيع 21 اذار بأحتفالة فهاذا اسمكي فشتدد فكري لك كثيراً حاولت ان ابوح حبي لك ولكن لم تسمح ظروف اة لو تعرفين بأني لم أتجرئ ببوحي لك ولكن اعرفي بأني ضحيت بحبي لك مناجل سمعتكي فلا تقولي جبان امام رجال .

اة لو تعرفين بأني تعلمت كثير عندما سمعت ولو ذو قليل من نطقك بكلمات لقد اصبحت افكر بلمستفبل منك اة نعم لا تستغربي فهو انتياعطيتيني الامل في الحياة لا توقضيني من وهم او حلم فهاذا اجمل من الواقع الاليم بأس الامال . اة لو تعرفين فكل مرة رأئيتك حضورك وبسمتك وضحكتك واسرار داخال عيون كهديةاو شيئ ثمين لا يباع ولا ثقلة بلميزان ولا بلمكيال.
فأنتي دوائ من داء سكر وانا مريض داء سكر فهل مريض يستغني عن دوائة ابقي ابقي فأنتي انسولين فلفراق للأحباب ليس يقين وليست نهاية لحكاية او لقصة ذو جمال . اة لو تعرفين بأنك كبلتي حياتي بك والقيتني على سكة قطار ولم اعد اتحرك فهذة السكة الحياة والقطار سيئتي يوم من ايام ارجوكي ابقي ابقي لا تبعدي عني فلحياة كأميال.

اة لو تعرفين حتى لو انا كان اعتبارك لي حجر , , شخص ليس بلئهمية ,بساط تحت قدميك تمشي علية لن أندم بأني عرفتكي .
فأنني اعتبرك اوتار حياة لها معزوفة تعزف وانا هيكل قيتار فبدونك لا عزف ولن يتماش لحن الايضرب طبال هيكل عندها سأنكسر  فبدونك يا أوتاري لا ينفع سأصبح هيكل قيتار لطبال.
اة لو تعرفيت بدونك سأصبح كتينة حمقاء ليس لديها رسالة ولا حتى ورقة عبثية حتى ستنكسر وتقطع او تقع لحتفها لئنها لم تروى من طلة الاطال.
فأنتي نهر وانا بحيرة بدونك سأصبح بحيرة كلبحيرة ميتة ولا يوجد فيه غير املاح حزن لا حياة فيها فأنتي مياة عذبة فهل بحيرة لا تحتاج  الى نهر يعطيه بأمال .فأنتي شريان حياتي ...يا يا التي اعطيتني أمال.
اة لو تعرفين مثلما عرفوا هم الان يا ذو نسمة او نسمة لائنطلاقة ربيع جديد وعيد ربيع جديد فهاذا اسمك يحتفلون فية . منبوذ عنهم

مقالات متعلقة