الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

في مدرسة توفيق زيّاد الإعدادية في الناصرة: يوم الطالب من أجل تكريم الطالب

كل العرب
نُشر: 23/04/10 17:06,  حُتلن: 08:29

* تكريم الطالبات الحاصلات على المراتب الأولى في مسابقة التعبير الكتابي المدرسية

* الطالبات المتفوقات اللواتي حققن المراتب الاولى على جميع الصفوف في طبقة جيلهن هنّ: هديل طويل على قطاع السوابع، فيروز صبيحات على قطاع الثوامن وبراءة ملحم وياقوت سويدان على طبقة التواسع

أقيم يوم الخميس الماضي في مدرسة توفيق زيّاد الإعدادية في مدينة الناصرة، والتي يديرها المربي حسن الهيب، يوم الطالب السّنوي. وقد شارك عشرات طلاب الصفوف السابعة والثامنة والتاسعة في تعليم زملائهم داخل صفوفهم من اجل خوض تجربة التعليم ، فيما تسلّم عدد من الطالبات والطلاب مناصب إدارية عديدة مثل الإدارة والسكرتارية وغيرها. وقد برز بشكل خاص رئيس مجلس الطلاب الطالب محمد جبارين كمدير للمدرسة في هذا اليوم وكذلك محمود مقازحة كنائب المدير والطالبتين رلى ابو زيد ونعمة هيب كطاقم السكرتارية. 



تحمّل المسؤولية
بالإضافة إلى الطلاب كرم ارشيد، سليمان عبد الهادي، محمد أبو جيش وثائر زعبي كمركزين للقطاعات المختلفة، مالك عواد كأمين المكتبة والياس نويصر كضابط الأمان. وقد أشارت معدّة البرنامج مركزة التربية الاجتماعية المربية سيرين مجلي-كنانة أن الهدف الأساسي من هذا اليوم هو إتاحة الفرصة أمام الطلاب لتحمّل المسؤولية من خلال خوض تجربة التعليم وإدراك أهمية عمل المعلم ودور أصحاب الوظائف في المدرسة، وتتويج جهود الطلاب من جهة أخرى. ومن الجدير بالذكر أن إدارة المدرسة قررت تخصيص الجزء الثاني من هذا اليوم من اجل تكريم طلاب المدرسة المتفوقين تحصيليّا وكذلك الطلاب الذين أحرزوا تقدمًا ملحوظًا في معدلهم العام، بإشراف المركزة التربوية المربية اريج ابو تايه. بالإضافة إلى تكريم الطالبات الحاصلات على المراتب الأولى في مسابقة التعبير الكتابي المدرسية بإشراف مركزة اللغة العربية المربية نجود هريش وهنّ الطالبات: آية هيب وليلى شحادة وامال نجم. وقد تم تكريم طلاب صفوف السوابع المشاركين في برنامج الوقاية من المخدرات بإشراف المستشارة التربوية عرين فاهوم. وقد شارك الطالبين احمد شوشاري ومنى حسيني في فقرتين غنائيتين.

طالبات متفوقات على مستوى المدرسة
ومن الجدير بالذكر ايضًا ان الطالبات المتفوقات اللواتي حققن المراتب الاولى على جميع الصفوف في طبقة جيلهن هنّ: هديل طويل على قطاع السوابع، فيروز صبيحات على قطاع الثوامن وبراءة ملحم وياقوت سويدان على طبقة التواسع. وقد أثنى مدير المدرسة في اختتامه لهذا اليوم على دور نائب المدير المربي هاني زعبي، المربيين، المعلمين، طاقم العاملين وجميع الطالبات والطلاب في المدرسة، وشكرهم على عملهم الدؤوب ومساهمتهم في إنجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة