الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:01

يوم البيئه في عمال الإعداديه أ تل السبع تحت شعار "يدا بيد نحو بيئة أجمل وغد أفضل"

كل العرب
نُشر: 22/04/10 21:33,  حُتلن: 10:21

*  معلمة العلوم رشا محاميد: الطلاب اثبتوا ذاتهم وقاموا باعمال ابداعية ممتازة مجسدين مشكلة البيئة بشكل فني وراقي

حرصا على غرس مبادىء جودة البيئة والحفاظ عليها قامت مدرسة عمال الاعدادية تل السبع في يوم البيئة تحت عنوان "يدا بيد نحو بيئة اجمل وغد افضل" بمبادرة معلمة العلوم رشا محاميد.



وتخلل هذا اليوم الكثير من الفعاليات الشيقة التي ساهمت في تثقيف الطلاب والمامهم بموضوع البيئة بشكل شيق وممتع وذلك تجلى من خلال الفعاليات مثل صنع فوانيس من علب مستعلبة، واستعمال النفايات كالكرتون كمواد زينة، ومسابقات كثيرة حول المعلومات البيئية. وكذلك قاموا بالتعبير عن البيئة من خلال خواطر ورسومات، وشارك الطلاب في مسرحية تشرح اهمية البيئة وتاثيرها على الصحة، والتعرف على ملوثات البيئة من خلال مجسمات ابداعية.
وتم الاعلان في المدرسة عن مسابقة اجمل صف حيث انهمك كل مربي صف مع طلابه في تنظيف الصف وترتيبه وتزيينه ، واختتم اليوم بمشاركة طلاب المدرسة في تنظيف المدرسة وساحاتها وتوزيع مناشير وورود للاحياء المجاورة كحملة توعية حول اهمية الحفاظ على البيئة.



وفي حديث مع رشا محاميد قالت: "ان هذا اليوم لهو من اروع ايام السنة الدراسية فرغم كل الظروف الصعبة المتواجدة بها المدرسة الا ان الطلاب اثبتوا ذاتهم وقاموا باعمال ابداعية ممتازة مجسدين مشكلة البيئة بشكل فني وراقي، واشكر طاقم المعلمين والادارة على دعمهم وانجاحهم هذا اليوم حتى نال هذه المرتبة من النجاح".


 

مقالات متعلقة