الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

مدرسة عبد الرحمن الحاج تتعاطف مع البيئة وتفوز بتقدير

كل العرب
نُشر: 22/04/10 12:12,  حُتلن: 08:11

* مدرسة عبد الرحمن الحاج فازت بشهادة تقدير من خلال مشاركتها في معرض للتصوير حول موضوع ظاهرة الاحتباس الحراري والحفاظ على البيئة

شارك مؤخرا المئات من طلاب مدارس مدينة حيفا العربية واليهودية على السواء في احتفال "ساعة الأرض" المنظم في المتحف الوطني للعلوم "مدعاتيك" وذلك من خلال سلسلة فعاليات تربوية وتعليمية و بحضور وزير العلوم البروفيسور دانيال هرشكوفيتس ورئيس بلدية حيفا المحامي يونا ياهف ، صناعيين ، أولياء أمور وآخرون .
هذا وقد فازت مدرسة عبد الرحمن الحاج بشهادة تقدير من خلال مشاركتها في معرض للتصوير حول موضوع ظاهرة الاحتباس الحراري والحفاظ على البيئة.



وقد بارك مدير المدرسة المربي محمد عواد هذه الخطوة مؤكدا ان المدرسة تسعى الى تعزيز المضامين التربوية و التعليمية حول موضوع البيئة نظرا لاهمية الموضوع ولانعكساته كما اثنى على عمل الكادر التعليمي والطلاب وعلى تصميمه.
وتهدف فعاليات "ساعة الأرض" إلى نشر رسالة على الصعيد العالمي ، وفقها باستطاعة كل شخص التعاطف مع البيئة من خلال اتباع خطوة بسيطة وهي إطفاء الضوء لمدة ساعة فبالرغم من بساطة الخطوة الا ان مدلولاتها مهمة جدا نظرا لاهميتها في الحد من الأضرار بالكرة الأرض.
 

مقالات متعلقة