الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

لقاء تعارف وتنسيق بين معلمي ثانوية نوتردام ومدرسة الحوار فسوطة

من أمين بشير
نُشر: 21/04/10 20:46,  حُتلن: 21:33

* في نهاية اللقاء قام كل من المدراء بتلخيص اللقاء ووضعت النقاط الاساسية التي جمعتها الحلقات الموضوعية

ضمن فعاليات التعارف والتقارب بين مدرسة نوتردام الثانوية القائمة في قرية معليا ومدرسة الحوار الابتدائية في فسوطة, عقد يوم الثلاثاء لقاء تعارف وتنسيق بين المعلمين من المدرستين في اجواء تسودها المودة والتفاؤل.
وقد حضر اللقاء مدراء المدارس الاستاذ الياس نجار مدير مدرسة الحوار ومدير مدرسة نوتردام الثانوية الاستاذ اياد قسيس بالاضافة نائب المدير الاستاذ صموئيل بولس وعدد من المعلمين واصحاب الوظائف من المدرستين.

افتتح اللقاء بكلمة ترحيب وجهها الاستاذ الياس نجار للمعلمين الحضور ودعا فيها الى بذل الجهود من اجل تنسيق المواد التعليمية بين المدرستين والتقارب بين الطلاب مع بعضهم من جهة والتعارف بين المعلمين من جهة اخرى, فيما عقبه بالحديث الاستاذ اياد قسيس موجها كلمته لتنمية التعاون المشترك بين الطرفين وتوسيع العلاقات بين الطلاب.
تبع ذلك توزيع المعلمين الى حلقات موضوعية مشتركة بين معلمي كل موضوع لبحث والتنسيق بين المناهج المواضيع المختلفة والبحث عن طرق سد الفوارق فيما لو تواجدت والعمل على التواصل المشترك بين المدرستين.
في نهاية اللقاء قام كل من المدراء بتلخيص اللقاء ووضعت النقاط الاساسية التي جمعتها الحلقات الموضوعية وتقرر ايضا دعوة طلاب التواسع من فسوطة للقاء تعارف في مدرسة نوتردام.
 

مقالات متعلقة