الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

يوم الجمعة: أمسية فنية سياسية ملتزمة على شرف الأول من شهر أيار

كل العرب
نُشر: 21/04/10 16:13,  حُتلن: 16:53

* سكرتير الفرع للشبيبة الشيوعية  مصطفى عطية: ندعو جميع الناس للمشاركة في الأمسية على شرف الأول من أيار يوم التضامن الاممي مع العمال

* سكرتير الفرع للحزب الشيوعي المحامي هاني سروجي: هذه السنة وكما في كل عام تتشرف مدينة الناصرة عاصمة الجماهير العربية في البلاد  باستضافة مظاهرة الأول من أيار

ينظم الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية والجبهة - فرع الناصرة أمسية فنية سياسية ملتزمة على شرف الأول من أيار يوم الجمعة الموافق 23-4-2010 الساعة السابعة مساءاً في قاعة بيت الصداقة في الناصرة بمشاركة الشاعر سميح القاسم والرفيق محمد نفاع - الأمين العام للحزب الشيوعي وفقرة فنية ملتزمة تقدمها الفنانة تريز سليمان بمرافقة العازفة هلا حمدان – جيتار.



وفي حديث مع سكرتير الفرع للشبيبة الشيوعية في الناصرة مصطفى عطية قال: "ندعو جميع الناس للمشاركة في الأمسية على شرف الأول من أيار يوم التضامن الاممي مع العمال في ظل سياسة اليمين لتضييق الخناق على شعبنا وعمالنا لتثبيت موقفنا الواضح والصامد في دعم العمال وضد سياسة التجويع".
يذكر أن التحضيرات لمسيرة أول أيار في الناصرة قد بدأت حيث قامت قيادتي الفرع للحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية في الناصرة بعقد اجتماع مشترك وبحثت كل التفاصيل والتحضيرات للمسيرة أول أيار القطرية والتي تحضنها مدينة الناصرة كل سنة.

صرخة مدويّة ضد سياسة الاستيطان
وفي حديث مع سكرتير الفرع للحزب الشيوعي في الناصرة المحامي هاني سروجي قال: "هذه السنة وكما في كل عام تتشرف مدينة الناصرة عاصمة الجماهير العربية في البلاد ، الناصرة الحمراء باستضافة مظاهرة الأول من أيار ، حيث التحضيرات تجري على قدم وساق لاستقبال الألوف من كل أنحاء البلاد، لرفع راية الاشتراكية والعدالة الاجتماعية، راية الدفاع عن العمال والفلاحين والطلاب والمستخدمين رجال ونساء.
للدفاع عن كل المستضعفين والمقهورين والمظلومين ضد حكومة اليمين والفاشية في سياستها الطبقية المعادية للأجيرين والمساندة لرأس المال، كذلك من اجل الوقوف أمام الهجمة اليمينية السلطوية على جماهيرنا العربية وعلى ما تبقى من ديمقراطية في البلاد. ولكي نطلقها صرخة مدويّة ضد سياسة الاستيطان والوقوف مع شعبنا الفلسطيني الباسل.من اجل كل ذلك ندعو جميع الناس والأهل والرفاق والأصدقاء للمساهمة والاشتراك في المظاهرة ,لكي نتشرف جميعا برفع رايات أول أيار الحمراء وإبقاءها عالية وخفاقة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233309.89
BTC
0.51
CNY