الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

هبوعيل أم الفحم يرفض إستقالة عيسى: سنتظاهر إذا لم يعتذر حمدان

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/04/10 08:16,  حُتلن: 12:23

- جاء في البيان:

* الادارة المدعومة بالآلاف من مشجعيها قررت عدم قبول استقالة المدرب سمير عيسى 

 * عيسى سيبقى المدرب الواحد والوحيد لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم وسيكمل مسيرته الرياضية مع الفريق حتى نهاية الموسم

* لقد انتظرنا رئيس بلدية ام الفحم الذي فاجأ جميع مؤيدي الفريق بتصليح خطئه الذي ادعى انه فهم خطأ ولم يقصد ما جاء في وسائل الاعلام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان الصحفي التالي الصادر عن فريق هبوعيل بلدي أم الفحم، إدارة وجمهور ولاعبي فريق هبوعيل البلدي يعلنون فيه عن استنكارهم الشديد لاقوال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم بتصريحه عدم السماح للمدرب سمير عيسى بالدخول لمدينة ام الفحم.

 
سمير عيسى

وجاء في البيان كما وصل الى مكاتبنا: لقد انتظرنا رئيس بلدية ام الفحم الذي فاجأ جميع مؤيدي الفريق بتصليح الخطأ الذي ادعى انه فهم خطأ ولم يقصد ما جاء في وسائل الاعلام.
ويتابع البيان: على ضوء ذلك قررت الادارة المدعومة بالآلاف من مشجعيها عدم قبول استقالة المدرب سمير عيسى , فهو يبقى المدرب الواحد والوحيد لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم وسيكمل مسيرته الرياضية مع الفريق حتى نهاية الموسم والصعود معا الى الدرجة الممتازة رغم كل التحديات والازمات والمخططات التي تحاك ضد الفريق من خارج ارض الملعب.

عاصفة رياضية:استقالة سمير عيسى من تدريب أم الفحم
الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم

الفريق يقوى مع الأزمات
كما نصرح ان لاعبي (عدا كابتن الفريق) وإداريي الفريق (عدا المدير) غير مخولين من ادلاء تصريحات للصحافة بهذه الفترة لتهدئة الاجواء وخلق اجواء محبة وترابط بين الادارة والجمهور ولاعبي الفريق الذي يقوى كلما اشتدت الازمات ضده.
وختم البيان بالقول: ان ادارة الفريق وجمهوره وبغض النظر عما يدور حول الفريق من مؤامرات وفي حال لم تتلقى أي اعتذار شخصي من رئيس بلدية ام الفحم سيعلن الجمهور عن مظاهرة اليوم الاربعاء بعد انتهاء التدريب والتي ستنطلق من ساحة الملعب.

مع فائق الاحترام
ادارة هبوعيل بلدي ام الفحم
رابطة جمهور هبوعيل بلدي ام الفحم
لاعبو فريق هبوعيل بلدي ام الفحم

تعقيب رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان
وفي اتصال هاتفي لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان للتعقيب على البيان أعلاه قال أن لجنة خاصة ستبحث في البيان وترسل بيانا الى موقع العرب وصحيفة كل العرب تعقيبا على المكتوب.

مقالات متعلقة