الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

مدرسة الاشراق الكرمل تدعم التربية التوحيدية وتزور مقام النبي شعيب عليه السلام

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 20/04/10 11:16,  حُتلن: 11:25

*هذا العمل يعتبر مميزا وهو يعبر عن مدى اهتمام المدرسة بالجذور والقيم التوحيديه

* مشاركة الاهالي في العمليه التربويه تعتبر مهمة خاصة في مجال وظائف البحث فهذا الامر يدعم الطالب ويصقل شخصيته بالصورة الصحيحة

بمناسبة حلول زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام اقامت مدرسة الاشراق التوحيديه في الكرمل يوما تضمن فعاليات مميزه وذلك بمشاركة الطلاب وذويهم حيث تضمنت الفعاليات اعمالا خاصه ابداعية وتربويه ذات علاقة وثيقه بموضوع الزياره.


 
هذا وقد تم عرضت انجازات الطلاب في الصفوف وقاعة المدرسة وتم طرحها امام الاهالي وتضمنت الكثير من القصص التي تعبر بمضمونها عن القيم التي يجب التحلي بها وتم عرض شريطا تصويريا غنيا بالمضمون التوحيدي وابرز زيارة مقام النبي شعيب عليه السلام بصوره مميزه.
وهذا قد زار المدرسه اعضاء المجلس المحلي عسفيا والمفتش عن موضوع التراث الاستاذ علي المن ومدراء اقسام التربيه والتعليم في القريتين عسفيا ودالية الكرمل واثنوا جميعا على عمل الطلاب وطاقم التربيه التوحيديه في المدرسة ومديرة المدرسة اكرام لهياني.
مديرة المدرسة اكدت ان هذا العمل يعتبر مميزا وهو يعبر عن مدى اهتمام المدرسة بالجذور والقيم التوحيديه.  واضافت مديرة المدرسه ان مشاركة الاهالي في العمليه التربويه تعتبر مهمة , خاصة في مجال وظائف البحث فهذا الامر يدعم الطالب ويصقل شخصيته بالصورة الصحيحة.

مقالات متعلقة