الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

ثانوية البيان في سخنين تحتفل بيوم الطالب ببرنامج فني حافل

أمين بشير -
نُشر: 19/04/10 22:16,  حُتلن: 15:13

* المربي خلايلة تمنى على ادارة البلدية بالعمل على تعجيل حركة اقامة بناء مدرسة جديدة التي تليق بطلاب المدرسة

*غنايم والذي شغل دور مدرس في مدرسة البيان حتى أيام قليلة من توليه عضوية الكنيست اكد انه يعتز ويفتخر بانه عمل مدرساً في هذه المدرسة وكان زميلاً لمعلمي ومعلمات المدرسة

شارك طلاب مدرسة البيان في الاحتفال الكبير الذي نظمته ادارة المدرسة في القاعة الرياضية التابعة للمركز الثقافي البلدي في المدينة بمشاركة النائب مسعود غنايم والمربي فاروق زبيدات القائم باعمال رئيس بلدية سخنين ورئيس لجنة الاباء في المدرسة حسين خلايلة والمربي عفيف خلايلة مدير المدرسة والطاقم الاداري والتربوي في المدرسة.



وافتتح الحفل بترحيب من الطالبين ميساء خلايلة واحمد نمارنة اللذان عرفا الحفل وأكدا بترحيبهما على اهمية يوم الطالب في المدرسة لما له من معاني كبيرة واعطاء الطلاب شعوراً يختلف عن باقي الايام الدراسية.
المربي عفيف خلايلة مدير المدرسة تقدم بالتهاني والتبريكات لطلاب المدرسة والخريجين على المعدلات الرائعة في امتحانات البجروت والتي تخط المعدلات السابقة حيث وصلت النتائج الى 63% مؤكداً إنها المرة الاولى التي يصل بها المعدل الى ما وصل اليه وذلك بجهد الطلاب انفسهم والطاقم المهني الذي لا يوفر أي طاقات أو امكانيات لامداد الطلاب بقدرات تؤهلهم للمضي في تقديم الامتحانات والعودة بتحصيل رائع للمدرسة.
وتمنى المربي خلايلة على ادارة البلدية بالعمل على تعجيل حركة اقامة بناء مدرسة جديدة التي تليق بطلاب المدرسة وتلبي الاحتياجات الخاصة لهم كون ان الامكانيات الموجودة لا تفي بالمتطلبات.



متاعب المعلمين!!!
القائم بأعمال رئيس البلدية المربي فاروق زبيدات تحدث عن متاعب المعلمين وكونه قد اراد ان يخرج للتقاعد بهدف الراحة الى ان المصلحة العامة لاهل البلد فرضت عليه ان يكون خادماً أميناً بعيداً عن الأهواء الشخصية واليوم اخذ على عاتقه كما وعد قبل الانتخابات بأن تكون التربية والتعليم في سلم الافضليات واليوم يعد أن يبقى هذا الشعار ملازماً له في كل يوم من ايام السنة لأنه بالعلم وحده يمكن ان تتطور المدينة واهلها ويمكن ان ندعم وسطنا العربي خاصة وان سياسة تجهيل تفرض علينا ليلاً ونهاراً.
ووعد زبيدات بان يتم المباشرة خلال اسابيع في بناء المدرسة الجديدة "ألبيان" وذلك بعد ان تم طرح مناقصة لبناء المدرسة ، وقدم التهاني لطلاب المدرسة وادارتها وطاقمها المهني على التحصيل العظيم في البجروت واعداً أن يبقى داعماً للتربية والتعليم في كل مدارس المدينة بدون استثناء.

غنايم فخور بالعمل في المدرسة قبل عضوية الكنيست
النائب مسعود غنايم والذي شغل دور مدرس في مدرسة البيان حتى أيام قليلة من توليه عضوية الكنيست فقد اكد انه يعتز ويفتخر بانه عمل مدرساً في هذه المدرسة وكان زميلاً لمعلمي ومعلمات المدرسة ، وأكد على اهمية صناعة الانسان قبل الموظف ومن خلال المدرسة يكون عملية التهيئة لصناعة الانسان والمعلم عندما يقوم بدوره على اتم وجه في التربية فإنه الى جانب ذلك فهو يتربى ايضاً ويتعلم.
أما رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة البيان فالقت كلمة موجزة هنأت الطلاب على انجازاتهم في كل المجالات متمنية لهم دوام التوفيق.
هذا وتخلل الحفل فقرات فنية وعزف وغناء وعرضاً للكراتيه والدبكة لفرقة البلدية كما وتم تكريم فريق كرة القدم للفتيات والفتيان.

مقالات متعلقة