الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

نائب الوزير ايوب القرا يختار الأستاذ نمر اسمير من قرية الجش كمن أثر على حياته

من : سليمان
نُشر: 19/04/10 17:06,  حُتلن: 22:09

* ايوب القرا :

- نمر اسمير معلما فنانا يملك موهبة خاصة مصقولة مع الاحترام والتجديد فاثر على مسيرة حياتي

- نمر اسمير مزج بين الجدية والمزاح بين الحزم وبين المرح فجعل درسه محبوبا يجذب اليه الطالب

* الاستاذ نمر اسمير:

- مسرور جدا بسبب اختيار النائب القرا فهذا شرف كبير لي

- قمة النجاح نلمسه عندما ترى طلابك اناس قيادين ويؤثرون في المجتمع وانا اهنأ القرا على نجاحاته المتواصلة

ضمن الاحترام والتقدير الذي ستقدمه الكنيست في إسرائيل للمعلم والمربي الذي أثر على حياة القيادات الاسرائيلية , شارك اعضاء الكنيست العرب في اختيار المعلم الذي اثر على نهج حياتهم وسيتقاسمون نجاحهم مع هؤلاء الذين أعطوا الكثير وتعلموا منهم وصقلوا  شخصياتهم .
وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة تقدم بها عضو الكنيست يوحنان فلسنر من حزب كديما والمعلمين الذين ستم دعوتهم الى مبنى الكنيست للتعرف على معالمها وسيقدم لهم درع تقديري على عملهم التربوي التعليمي .
نائب الوزير وعضو الكنيست ايوب القرا صرح في مقابلة خاصة لموقع العرب انه قرر اختيار الأستاذ الدكتور نمر اسمير والذي علم ايوب القرا في المدرسة الابتدائية وذلك لأنه كان معلما فنانا يملك موهبة خاصة مصقولة مع الاحترام والتجديد فاثر على مسيرة حياته ودربه .



وأضاف ان الأستاذ نمر اسمير مزج بين الجدية والمزاح بين الحزم وبين المرح فجعل درسه محبوبا يجذب اليه الطالب ويستمتع به وينتظره بفارغ الصبر ليأتي وأكد ايوب القرا ان المعلمين الآخرين لم تكن لديهم هذه الميزة خاصة فيما يتعلق بالمحبة بين الطلاب .
الأستاذ نمر اسمير ابن قرية الجش أعطى الطلاب من معرفته وقدم لنا المحبة والدراسة الصحيحة حتى انه أعطى أكثر ممن هم من أبناء المنطقة ولذلك فهو يستحق هذا التكريم .
واكد النائب القرا انه علي ان أوضح ان الأستاذ نمر اسمير يعتبر بالنسبة لي مثالا يقتدي به وله التأثير الكبير على حياتي ومسيرتي التعليمية ونجاحي ووصولي الى ما وصلت اليه .
هذا وقد اختار رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو المعلمة بنينا ماركوس كمن اثرت على تفوقه واختار جدعون ساعر وزير المعارف المعلمة فيكي براك التي ساعدته على الانخراط في المدرسة التي انتقل اليها . واختارت داليه ايتسك المعلمة ملكا بريك معلمة الجغرافيا كمن ساعدتها وكانت مربيه على مستوى رائع .
وفي حديث خاص لموقع العرب مع الأستاذ الدكتور نمر اسمير حول رأيه بهذا الاختيار صرح انه مسرور ويقدر هذا الاختيار لكنه مسرور أيضا لنائب الوزير عضو الكنيست ايوب القرا وذلك لما وصل إليه وعلى ما حققه من نجاحات ويتمنى له الاستمرار بتحقيق أماله ورغباته مع انه له بعض الانتقاد لخطه السياسي لكنه يحترم نجاحه واجتهاده في مجال عمله .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244418.04
BTC
0.52
CNY