الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

كشكوش يلقى استحسان طلاب إعدادية الطيرة أ في قاعة إشكول بايس

كل العرب
نُشر: 18/04/10 16:40,  حُتلن: 20:39

* المسرحية نالت استحسان جميع التلاميذ حيث تفاعلوا مع أحداثها وتعرفوا من خلالها على جسم الإنسان

* الفعالية تأتي ضمن خمس لقاءات لصفوف الثالث الابتدائي لمختلف مدارس الطيرة بحيث تتناول ببعضها لقاءات مع الأهل في المكتبة

تحت رعاية مركز أدب الأطفال العربي، أُقامت المكتبة العامة للإعدادية أ في الطيرة 11/4/2010 بقاعة الأشكول بايس مسرحية فنية لمسرح الحنان بعنوان "مسرحية كشكوش"، ضمن فعالية مُخصصة لتلاميذ المدارس الصف الثالث الابتدائي، بطولة الفنان "لطفي نويصر".



المسرحية نالت استحسان جميع التلاميذ حيث تفاعلوا مع أحداثها وتعرفوا من خلالها على جسم الإنسان وملكيته وكيفية المحافظة عليه والحرص على خصوصيته.
وقد تحدثت إلينا نعيمة مطر مديرة المكتبة العامة في الاعدادية أ عن هذه المسرحية بقولها: "أنّ هذه الفعالية تأتي ضمن خمس لقاءات لصفوف الثالث الابتدائي لمختلف مدارس الطيرة بحيث تتناول ببعضها لقاءات مع الأهل في المكتبة، وتُركز هذه الفعاليات أيضاً على القراءة والمطالعة في ظل انتشار وسائل الترفيه والمسليات الأخرى التي أبعدت أطفالنا عنها، كما وأعلن عن مسابقة ملك القراءة لصف الثالث الابتدائي في جميع مدارس الطيرة حيث سيبدأ التسجيل مع مشروع تشجيع القراءة من 12/4/2010 ولغاية 30/6/2010 يقوم الطلاب خلال هذه الفترة باستعارة القصص وتلخيصها. الهدف من هذه المسابقة هو قراءة أكبر عدد من القصص خلال ثلاثة أشهر، كما وستوزع جوائز قيّمة على الفائزين في الاحتفال الختامي الذي سيعقد بعد الانتهاء من المسابقة والذي سيعلن عنه لاحقاً".
































 

مقالات متعلقة