الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:01

حوار الفنون يتجلى في المعرض التشكيلي الذي تستضيفه نعمت الثانوية جديدة

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 18/04/10 16:30,  حُتلن: 07:54

*  المبادرة الاولى من نوعها في قرية المكر جاءت بعد ان قررت مجموعة من الفنانين من ابناء القرية عرض عملهم الفني

* المعرض مفتوح حتى يوم الاثنين ختى الساعة السابعة مساءا يستقبل ضيوفة ليتمتعوا بفن راقي لمواهب شابة ومخضرمة اجتمعت من اجل التعبير عن واقعنا عبر الفن

تحت عنوان حوار الفنون تستضيف في هذه الايام مدرسة نعمت الثانوية جديدة المكر معرض فن تشكيلي لخمسة عشر من الفنانين ابناء قرية المكر.



هذه المبادرة الاولى من نوعها في قرية المكر جاءت بعد ان قررت مجموعة من الفنانين من ابناء القرية عرض عملهم الفني كخطوة اولى من اجل انشاء بيت فن يرعى المواهب وينميها ويحتضنها.
مدير مدرسة نعمت الثانوية الاستاذ وائل عكر الذي استضاف الفنانين ومنحهم مكانا للمعرض قال "كمدرسة تحتوي على تخصص اساسي في فنون التصميم التشكيلي والمحوسب رأيت انه من المناسب ان تعطي المدرسة منبرا لمجموعة من الفانين التي تستحق الرعاية والتقدير وليتعرف بهم اهالي قرية المكر".
المعرض يحتوي على اعمال للفنانين عبد الهادي صباح, خير عكر, محمد صالح خليل, بلال ابراهيم منصور, محمود واكد, هبة كيال (دبور), ايمن خطيب, محمد عكر, رماح يونس, محمود خليل, ساهر ميعاري, ابراهيم نوباني, سليم ابو صغير, ياسر عكر, خصر حسن, ومفتوح حتى يوم الاثنين الساعة السابعة مساءا ويستقبل ضيوفه ليتمتعوا بفن راقٍ لمواهب شابة ومخضرمة اجتمعت من اجل التعبير عن واقعنا عبر الفن.

















مقالات متعلقة