الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

جدعون ساعر يقوم بزيارة خاصة الى مدرسة اورط - حلمي شافعي في عكا

كل العرب
نُشر: 18/04/10 15:44,  حُتلن: 17:45

*  الوزير وعد بالاستمرار في دعم المشاريع التي تعطي الامل للطلاب وتساعدهم في التطلع الى مستقبل زاهر وأفضل

* محمد حجوج مدير المدرسة تحدث عن الانقلاب الكبير الذي حصل في الجهاز التعليمي لدى المدارس العربية وفي شتى المجالات

* رئيس البلدية شمعون لانكري عبر عن سعادته بانجازات المدرسة ووعد بالاستمرار في دعم المدرسة لرفع مستواها التعليمي أكثر فأكثر

* جاءت الزيارة للاطلاع على الانجازات والمشاريع الضخمة التي قامت بها المدرسة بدعم من بلدية عكا، وزارة المعارف وشبكة اورط

قام مؤخراً وزير التربية والتعليم جدعون ساعر برفقة كبار الموظفين في الوزارة بزيارة خاصة لمدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي في عكا، وجاءت الزيارة للاطلاع على الانجازات والمشاريع الضخمة التي قامت بها المدرسة بدعم من بلدية عكا، وزارة المعارف وشبكة اورط.



شارك بالزيارة د. أورنه سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم، كبار الموظفين في لواء الشمال، السيد أحمد بدران المفتش اللوائي والسيد توفيق زعروره مفتش المدرسة.
وكان في استقبال الوزير رئيس بلدية عكا شمعون لانكري، نائبه المحامي أدهم جمل، رئيسة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا أوريت أساياج ونائبتها سبأ، الدكتور شمرياهو روزنر، الدكتورة ليئا كليمان من شبكة أورط، مدراء المدارس ورؤساء لجان امور الطلاب.
طلاب من مدرسة الأمل الابتدائية بقيادة الأستاذ عبدالله زيدان مدير المدرسة قاموا باستقبال الوزير بأغنية السلام والمحبة بين الشعبين، وأثناء الزيارة قام الوزير والوفد المرافق ورئيس البلدية بجولة في المباني الحديثة والمختبرات المتطورة التي أقيمت في المدرسة مؤخراً، طاقم الهيئة التدريسية بقيادة مدير المدرسة الأستاذ محمد حجوج قام بإعداد برنامج ضخم عن انجازات المدرسة التعليمية والتربوية وتم عرضه امام الوزير.



انجازات المدرسة طغت على الزيارة
وفي كلمته أثنى مدير المدرسة محمد حجوج على الدعم الكبير الذي تقدمه بلدية عكا، وزارة المعارف وشبكة اورط الى المدرسة وكان آخرها بناء الجناح التعليمي الجديد بشقيه والذي بلغ تكلفته ما يقارب 13 مليون شاقل، وتحدث حجوج عن الانقلاب الكبير الذي حصل في الجهاز التعليمي لدى المدارس العربية وفي شتى المجالات.
وطالب حجوج الوزير بتقديم الميزانيات للفرع المهني التابع للمدرسة والعمل على تطويره والاعتراف به كمدرسة مستقلة تعطي المجال للطلاب لتعلم مهن اخرى وتوفر لهم الامل والنجاح في حياتهم العملية.
وبعدها قام طلاب المدرسة بعرض المشاريع المدرسية ومنها مشروع الحياة المشتركة بين الطلاب العرب واليهود في مدرستي أورط حلمي الشافعي وأورط دارسكي ومشاريع الفرع الصناعي، وعرض الطلاب وخريجو المدرسة مشروع "جسور" الذي يرفع المستوى التعليمي لدى الطلاب ويؤهلهم لإكمال دراستهم العليا وهو بالتعاون مع مركز وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، ولاقى هذا العرض المميز استحسان وإعجاب الوزير وكل من حضر اللقاء.
وخلال اللقاء تحدث رئيس البلدية شمعون لانكري وعبر عن سعادته بانجازات المدرسة ووعد بالاستمرار في دعم المدرسة لرفع مستواها التعليمي أكثر فأكثر، وفي نهاية اللقاء تحدث الوزير جدعون ساعر وعبر عن إعجابه بعمل المدرسة وإعجابه بالطلاب الذين تحدثوا بصدق ومن صميم قلوبهم عن نجاحاتهم وتميزهم.
ووعد الوزير بالاستمرار في دعم المشاريع التي تؤدي الى تغيير جذري في الجهاز التعليمي في المدرسة واعطاء الامل للطلاب ومساعدتهم للتطلع الى مستقبل زاهر وأفضل.















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
227239.73
BTC
0.52
CNY