الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:01

أنا مدمنة على السهر في البارات والمراقص الليلية والشباب يعتقدون اني رخيصة

كل العرب
نُشر: 18/04/10 12:07,  حُتلن: 07:29

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

أنا فتاة في الربيع الرابع والعشرين من عمري من سكان مدينة عكا، من عائلة محترمة ومعروفة طالبة جامعية في السنة الاخيرة، وأعمل الى جانب تعليمي في وظيفة محترمة، جميلة المظهر والشكل، طويلة القامة، وكل شاب يتمناني.

زميلتي الجديدة بالسكن الجامعي بايعتها ببصلة.. ديسكو ورقص وشباب والله أعلم!
صورة توضيحية فقط!

مشكلتي انني فتاة متحررة تعيش في بيئة محافظة، فأنا أحب السهر كثيراً في النوادي الليلة واحب المشاركة في الحفلات الراقصة، ولكنني أذهب عادة وحدي، أجلس على البار ساعة أو ساعتين أشرب ولا أتحدث مع أحد إلا إذا صادفت بعض الأصدقاء... المشكلة أنني في كل مرة أتعرف على شاب فإنه يخاف مني ومن تحرري... ويقولون لي كيف تسمحين لنفسك أن تسهري لوحدك في ملهى ليلي حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل...وكيف تسمحين لنفسك بشرب الخمور مع انه ليس محرماً عليّ، وكما قال السيد المسيح:"قليل من النبيذ يفرح قلب الانسان"... ومع أنهم ينجذبون إلي إلا أنهم يفضلون عدم إقامة علاقة جدية معي.. وجميع من اتعرف اليهم يعتقدون اني رخيصة، وانني سهلة ليأخذون ما يريدون، الا انني لم ولن اسمح بذلك، حاولوا اغتصابي مرة او مرتين، وبالرغم من ذلك لم اخف، وبقيت اذهب الى النواد الليلة، أفكر جدياً بالسفر إلى خارج البلاد لأهرب من كلام الناس... والعيش هناك. ما رأيكم؟ ماذا أفعل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة