الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

مبروك .. أسماء الفائزين في الأسبوع الأول من مسابقة الأطفال

كل العرب
نُشر: 17/04/10 15:21,  حُتلن: 08:03

* أنغش صورة: الفائزة الأولى ميريللا شحوك، 4 سنوات من الرامة والحائزة على 448 صوتا حسب اختيار الجمهور

* عبد الرحيم ابراهيم ناشف من مدينة الطيبة يفوز بلقب الكاتب الصغير للأسبوع الأول عن قصة رامز والعش بـ233 صوتا

* يوسف بهاء مقطرن حصد لقب صاحب أهضم نكتة اختارها زوار موقع العرب عن نكتة الفيل والنملة.  والحائز على 209 صوتا

* موقع العرب يؤكد أن جميع المشاركات ستتنافس فيما بينها على الجوائز الكبرى عند نهاية المسابقة التي سيعلن عنها في وقت لاحق

* رامي زيدان البالغ من بلدة بيت جن، حصد لقب الرسام الموهوب ضمن الأسبوع الأول لمسابقة عن صورة النسر. والحائز على 211 صوتا

*  استلام الجائزة سيتم في مكتب موقع العرب، في الناصرة، شارع النمساوي، يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء

بعد الإقبال الجماهيري واسع النطاق الذي لمسته مسابقة الأطفال الأولى والكبرى في موقع العرب، إدارة الموقع قررت تخصيص جائزة أسبوعية للحاصلين على أكبر عدد من الأصوات في كل من: أنغش صورة، الكاتب الصغير، الرسام الموهوب وأهضم نكتة.
وعليه يكشف موقع العرب عن أسماء الفائزين في هذا الأسبوع حتى ظهيرة اليوم السبت الموافق السابع عشر من نيسان الحالي وإليكم النتائج كالتالي:

أنغش صور:
الفائزة الأولى: ميريللا شحوك، العمر 4 سنوات من بلدة الرامة والحائزة على 448 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 200 شاقل من محلات مراد حجة يافة الناصرة.


ميريللا شحوك

الفائزة الثانية: ليمار إيميل غنايم، من مدينة سخنين، والحائزة على 248 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 200 شاقل من محلات مراد حجة يافة الناصرة.


ليمار إيميل غنايم

الفائز الثالث: جنات عبد الرحمن جمعة، العمر 8 أشهر من مدينة الناصرة. والحائزة على 219صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.


جنات عبد الرحمن جمعة

الفائز الرابع: ليان ناصر أبو غريبة، العمر سنة وثمانية أشهر من القدس. والحائزة على  218 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.


ليان ناصر أبو غريبة

الكاتب الصغير:
ألف مبروك لعبد الرحيم ابراهيم ناشف البالغ من العمر 7 سنوات من مدينة الطيبة والذي فاز بلقب الكاتب الصغير للأسبوع الأول عن قصة رامز والعش. والحائز على 223 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.


عبد الرحيم ابراهيم ناشف

الرسام الموهوب:
ألف مبروك لرامي زيدان البالغ من العمر 13 عاما من بلدة بيت جن، والذي حصد لقب الرسام الموهوب ضمن الأسبوع الأول لمسابقة الأطفال في موقع العرب عن صورة النسر. والحائز على 211 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل


النسر.. رسمة بقلم رامي زيدان
 

أهضم نكتة:
ألف مبروك للفائز يوسف بهاء مقطرن البالغ من العمر 5 سنوات والذي حصد لقب صاحب أهضم نكتة اختارها زوار موقع العرب ضمن الأسبوع الأول لمسابقة الأطفال في موقع العرب عن نكتة الفيل والنملة.  والحائز على 209 صوتا حسب اختيار الجمهور. الجائزة عبارة عن هدية قيمة من سوبر فارم الناصرة تشمل كافة احتياجات الطفل.


يوسف بهاء مقطرن

موقع العرب يلفت عناية جمهور الزوار الكرام الى أن استلام الجائزة سيتم في مكتب موقع العرب، في مدينة الناصرة، شارع النمساوي، يوم السبت القادم الموافق 24 نيسان الحالي من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء. للاستفسار علي: 6469464-04.
موقع العرب يؤكد أن جميع المشاركات ستتنافس فيما بينها على الجوائز الكبرى عند نهاية المسابقة التي سيعلن عنها في وقت لاحق. وحتى ذلك الحين نقول للفائزين في الأسبوع الأول ألف مبروك وحظا اوفر لباقي المشاركين في النتائج القادمة من موقع العرب.
سارعوا في التصويت...

مقالات متعلقة