الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

أهل زوجي يحتقرونني ويستخفون بي لأنني طيبة وخجولة ولا أرد الصاع صاعين

كل العرب
نُشر: 17/04/10 11:19,  حُتلن: 19:22

- ابرز ما جاء في الرسالة : 

احب زوجي ونحن متفاهمين ولدينا طفلين

* أهل زوجي يعاملونني بإستخفاف لانني لست قوية ولا افتعل المشاكل 

* انني خجولة جدا واخجل من الحديث بصوت مرتفع او طلب اي شيء فأنا دائما حيادية

* سلفاتي الاخريات هنّ اقوياء والجميع يعيرهن اهتمام وشأن ويعملون لهن الف حساب وحساب

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخوتي واخواتي اريد ان احكي مشكلتي التي عانيت منها على مدار 3 سنوات حتى في فترة الخطوبة، انا امرأة متزوجة عمري 23 احب زوجي ونحن متفاهمين ولدينا طفلين.


صورة توضيحية

مشكلتي هي بأهل زوجي الذين يعاملونني بإستخفاف لانني لست قوية ولا افتعل المشاكل حتى انني خجولة جدا واخجل من الحديث بصوت مرتفع او طلب اي شيء فأنا دائما حيادية واحب الجميع ولا اغلط بأحد، اما سلفاتي الاخريات فهن اقوياء والجميع يعيرهن اهتمام وشأن ويعملون لهن الف حساب وحساب وانا اشعر بالغيظ لكنني لا الفت انتباه احد لذلك مع انني جميلة ولا ينقصني شيء لكنني لا استطيع ان ارى كل ذلك امام عيني واطنش او ان لا اهتم، انا حاولت ان اكون مثلهم لكنني اعود لطبيعتي الهادئة والخجولة بطبعها، اريد مشورتكم ونصيحتكم بهذا الموضوع وشكرا سلفا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة