الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

الفريق الكاتالوني يسلم بلدية مدريد كأس أبطال أوروبا بحضور وفد من فريق ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 17/04/10 10:12,  حُتلن: 18:23

- بيريز

* إذا وصل برشلونة إلى النهائي، سنفعل كل ما نستطيع ليشعرون أنهم في منزلهم

*  نادي برشلونة في حفل مراسم التسليم مثله رئيس النادي خوان لابورتا، والرئيس الفخري يوهان كرويف

سلم نادي برشلونة الإسباني كأس دوري أبطال أوروبا إلى رئيس بلدية مدريد ألبرتو جالاردون يوم الجمعة بحضور وفد من نادي ريال مدريد الذي سيستضيف النهائي على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في 22 أيار المقبل.

ومثل نادي برشلونة في حفل مراسم التسليم رئيس النادي خوان لابورتا، والرئيس الفخري يوهان كرويف، فيما حضر من جانب ريال مدريد الرئيس فلورنتينو بيريز، ومدير الفريق خورخي فالدانو، واللاعبين كرستيانو رونالدو وكاكا وراؤول.
واعترف جالاردون أنه يتمنى وصول برشلونة للنهائي وأن يحقق اللقب، من جانب برشلونة، قدم لابورتا شكره إلى مدينة مدريد ونادي الريال على جهودهما في إنجاح استضافة النهائي، وقال كرويف "برشلونة هو النادي الإسباني الوحيد في دوري أبطال أوروبا وهذا يعني أن مدريد وإسبانيا كلها ستقف مع برشلونة".
ومن جانب ريال مدريد، تحدث بيريز بمرارة قائلاً "إذا وصل برشلونة إلى النهائي، سنفعل كل ما نستطيع ليشعرون أنهم في منزلهم"، وتخلف عن الحفل الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم، حيث لم يتمكن من القدم بسبب مشاكل الطيران الناتجة عن سحابة من الرماد الناجم عن بركان في أيسلندا.
الجدير بالذكر أن برشلونة حقق لقب البطولة في العام الماضي بعدما تغلب على مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدفين سجلهما الكاميروني إيتو، والأرجنتيني ميسي.

مقالات متعلقة