الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

فوز كبير لمكابي كفرسميع في مباراة الدربي على هبوعيل كفرسميع بالنتيجة 2-1

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 16/04/10 22:07,  حُتلن: 22:15

* نعيم رباح مدرب مكابي كفرسميع عبر عن فرحتة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه من اجل البقاء

بحضور 35 شرطيا و 10 رجال امن في ملعب خال من المشجعين استطاع فريق مكابي كفرسميع الفوز في مباراة الدربي على هبوعيل كفرسميع بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.



الملعب البلدي لكوكب ابو الهيجاء إستضاف الفريقين من كفرسميع لمباراة هامة فهبوعيل يريد المحافظة على آماله بالإرتقاء ومكابي كفرسميع يريد تعزيز مكانتة لمباريات الاختبار التي تؤدي الى الدرجة الثالثة.
فادي بدارنة سجل اولاُ لفريق هبوعيل كفرسميع قبيل نهاية الشوط الاول ليعلن تقدم هبوعيل كفرسميع بهدف مقابل صفر، المباراة في شوطها الثاني كانت خالية من الاهداف واتجهت الى فوز اخر لفريق هبوعيل كفرسميع حتى اتت دقيقة الوقت البدل الضائع التي  استطاع بها مكابي كفرسميع تسجيل هدفين منحه الفوز الثمين.



نعيم رباح مدرب مكابي كفرسميع عبر عن فرحتة بالفوز الثمين للفريق من اجل البقاء وللجمهور كونة لقاء دربي بكل معانية وأكد ان هذا الفوز مصدر ثقة للمباريات المتبقية ومباريات الاختبار. وتنتظر مكابي كفرسميع مباراة صعبة أخرى أمام فريق القمة بيتار نهاريا، ويؤمن نعيم رباح بقدرة الفريق على الفوز فيها ايضا ويقول في حوار لموقع العرب وصحيفة كل العرب:""بعد فوزنا على فريق هبوعيل كفرسميع يمكنني أن أقول إننا نستطيع الفوز على أي فريق، فمن يملك لاعبين صغار السن من ذوي القدرات الهائلة سيكون مستقبله افضل حتما".
"أحدى تجارب كرة القدم التي يمر بها اللاعب" هكذا وصف زاهر فلاح مدرب هبويل كفرسميع هذه الخسارة ولم ينس ان يبارك لفريق مكابي كفرسميع على هذا الفوز. واضاف "علينا المحافظة على المكان الثاني من أجل الوصول الى مباريات الاختبار بالوضع المثالي".
 

مقالات متعلقة